شاهد.. "أمازون" تضيف خدمة معاينة المنتجات قبل شرائها

المستخدم سيحتاج إلى تحديث نظام التشغيل في هاتفه

المستخدم سيحتاج إلى تحديث نظام التشغيل في هاتفه

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 01-11-2017 الساعة 22:10


ضمن سعيها المستمر لتطوير خدماتها وزيادة عدد مستخدميها الفاعلين، أعلنت شركة "أمازون" الرائدة في التجارة الإلكترونية وصناعة تكنولوجيا المستقبل، توفير خدمة الواقع الافتراضي لتطبيقها الرسمي على عموم منصات الهواتف الذكية.

وسيتمكن المستخدم مع هذه الميزة الذكية من معاينة المشتريات بشكل يحاكي حقيقة وجودها في منزله، حيث سيمكن للمستخدم التعرف على حجمها الحقيقي، ومدى توافقها مع منزله، كما سيتمكن المستخدم من تجربة الألوان والنماذج كافة التي توفرها الشركة للمنتج ذاته بشكل ثلاثي الأبعاد.

اقرأ أيضاً:

شاهد.. أمازون تطلق نظاماً فريداً لإدارة المنزل

ولن يحتاج المستخدم إلى أي خطوات لتفعيل الميزة، حيث ستتم إضافة خيار العرض بالواقع الافتراضي بجوار المنتجات التي توفر هذه الخدمة، في حين أكدت "أمازون" أن المستخدم سيحتاج لتحديث نظام التشغيل في هاتفه إلى الإصدارات الحديثة للاستفادة من الخدمة.

وسيتوجب على مستخدمي هواتف "أندرويد"، اعتماد نظام التشغيل "أندرويد 5.0" وما بعده من الإصدارات، ونظام "آي أو إس 8.0" وما بعده من الإصدارات، بالنسبة لأجهزة "آيفون" و"آيباد" و"آيبود" التي تصنعها شركة "أبل".

الجدير بالذكر أن مجموعة "أيكيا" السويدية للتجارة العالمية كانت أول من وفّر خدمة معاينة المنتجات، باستخدام الواقع الافتراضي، منذ مطلع العام الجاري، بالتعاون مع شركة "أبل".

مكة المكرمة