شاهد: إطار ذكي لعرض الصور بـ600 دولار!

الرابط المختصرhttp://cli.re/gkYEPb

يمكن من خلاله تعديل الصور

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 20-07-2018 الساعة 16:47

كشفت شركة Meural الأمريكية المتخصصة في تقنيات منازل المستقبل، عن إصدار جديد من إطاراتها الذكية لجدران المنازل، والتي ستمكن المستخدمين من تعديل الصور الشخصية وعرضها على الحائط.

ويفتح الإطار الجديد المجال أمام المستخدمين للتفاعل مع الصور وعرضها على جدران المنزل، فضلاً عن إمكانية مشاركتها.

وسيمتلك الإطار الجديد إمكانيات التعديل على الصور، وعرضها بفلاتر وألوان فنية قادرة على تحويل الصورة العادية إلى صور فنية قادمة من العصور القديمة.

كما ستمكن المستخدم  من أن يتعرف على المعلومات العامة للوحات الفنية، من خلال متابعة المعلومات التي سيمكن إظهارها وإخفاؤها داخل اللوحة.

وباستخدام إشارة اليد فقط سيتمكن المستخدم من تبديل الصور، وعرض معلوماتها والفلاتر المتوفرة عليها، وإضاءة اللوحة بما يتناسب مع جو الغرفة.

ووفقاً لما نشرته Meural، فإن الإطار متوفر للبيع عبر موقع الشركة بسعر 600 دولار أمريكي، إضافة إلى موقع التجارة الإلكترونية العالمي "أمازون"، التي خصصت بدورها عرض شراء مميز للإطار بأربع دفعات، دون أي أجور إضافية.

وفي سعيها لإضافة جانب أكبر من التميز إلى إطارها، استعانت الشركة بعملاق التصميم الذكي "أدوبي"، لصناعة تطبيق ذكي مرتبط بالصور، كما هو الحال في تطبيقي "إنستغرام" و"سناب شات".

ويمكن استخدام الإطار أفقياً وعمودياً، مع إمكانية تغيير لون الإطار والمساحات الجانبية داخله بما يتوافق وأثاث الغرفة، في حين سيتمكن المستخدم من أن يعرض الصور داخل الإطار بحجم كامل، أو مع مساحة داخلية بين الإطار والصورة.

مكة المكرمة