شاهد: خدمات التعليم تسيطر على أحدث منتجات "آبل"

المؤتمر السنوي لشركة آبل

المؤتمر السنوي لشركة آبل

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 27-03-2018 الساعة 19:05


أعلنت شركة آبل الأمريكية عن أحدث منتجاتها من الأجهزة وتطويراتها عليها، وذلك في مؤتمرها الذي عقد الثلاثاء، وركز اهتمامه على قطاع التعليم.

ومن أبرز ما عرضته الإصدار الجديد من الجهاز اللوحي "آيباد" بحجم 9.7 إنشات، بتحسينات داخلية فقط، مع عدم وجود اختلافات في التصميم الكلي بما في ذلك الحافات.

الجهاز اللوحي الجديد تستهدف به شركة آبل قطاع التعليم بشكل رئيسي، حيث تعرض لمجموعة من التحديثات للتطبيقات التي من الممكن استخدامها في العملية التعليمية، مع السماح للمعلمين بالوصول إلى واجبات الطلاب بسهولة من خلال الجهاز، وعبر تطبيق "أستاذ آبل" الذي يساعد المدرسين للاطلاع على الخدمات التي تقدمها الشركة للمدارس.

اقرأ أيضاً :

ما علاقة الجوارب بالآيفون؟ إليك نصيحة الخبراء

"آيباد 9.7 أنش" الجديد يدعم القلم، ويحمل كاميرا دقتها 8 ميغابكسل، وقارئ البصمة، وتعدد المستخدمين، ونظام تحديد المواقع، وبطارية تقدم للمستخدم 10 ساعات كاملة من الاستخدام المتواصل.

واعلنت آبل خلال مؤتمرها الصحفي عن نسخ جديدة من تطبيقات (Pages- Numbers- and Keynote) تدعم قلم آبل، مشيرة إلى أن حجم ذاكرة "آيكلود" آيباد الطلاب سيكون بسعة 200 غيغابايت.

كما تم الإعلان عن أدوات تساهم في رفع الإبداع لدى الطلاب لإنجاز مقاطع الفيديو والموسيقى والرسم بطريقة أسهل.

الجهاز اللوحي الجديد سيكون متاحاً بسعر خاص للجهات التعليمية بـ299 دولاراً، في حين سيكون متاحاً بسعر أعلى للمستخدمين العاديين بـ329 دولاراً.

مكة المكرمة