شاهد: كاميرا صغيرة بعدستين تتحدى عمالقة التصوير

سيمكن للمستخدم أن يختار الزاوية المفضلة بعد التصوير

سيمكن للمستخدم أن يختار الزاوية المفضلة بعد التصوير

Linkedin
whatsapp
الأحد، 04-03-2018 الساعة 14:44


كشفت شركة "ريلو" الأمريكية عن إصدار جديد من كاميراتها الذكية "ريلو 360"، والتي تميزت بدعم أكبر لمنصات الهواتف الذكية، واستخدام أوسع لمزايا الذكاء الاصطناعي، في حين أكدت الشركة أنه سيمكن للمستخدمين تحميل التحديثات الجديدة على الإصدارات السابقة من الكاميرا.

Introducing Rylo from Rylo on Vimeo.

ويعتبر الدخول لعالم "أندرويد" من أهم التحديثات البرمجية التي رافقت الإصدار الجديد من الكاميرا، حيث كانت الكاميرا "ريلو 360" تدعم أجهزة الآيفون والآيباد فقط، دون أي دعم لمنصات التشغيل الأخرى، حيث أصبح تطبيق "rylo" متوافراً حالياً بميزاته كاملة على متجر "جوجل بلاي ستور".

Rylo 01

وتمتلك الكاميرا "ريلو" قدرة مذهلة في التصوير؛ إذ لن يحتاج المستخدم خبرة مسبقة في التصوير، حيث ستلتقط الكاميرا محيط المستخدم بدقة واحترافية كاملة، بغض النظر عن حركة المستخدم ووضع الكاميرا.

كما سيمكن للمستخدم نشر الفيديو بالزاوية ودرجة التصوير التي يفضلها، واختيار الصور من الفيديو بدقة عالية ونشرها بشكل منفصل، في حين وفرت الشركة العديد من مزايا العدسات الاحترافية، التي سيمكن إضافتها إلى المواد المصورة من خلال تطبيق الكاميرا على الهواتف الذكية.

اقرأ أيضاً:

قانون أمريكي يفرض وجود ضجيج في السيارات الكهربائية

كما سيمكن للمستخدم أن يصور من خلال التطبيق لقطات فيديو بزوايا مختلفة، تبدو بعد تصويرها كأنها صُورت على حامل ثلاثي، حيث سيمكن للمستخدم أن يختار من خلال التطبيق زاوية التصوير، وستقوم الكاميرا بعزلها في لقطة احترافية مذهلة، في حين سيمكن للمستخدم أن يحدد هدفاً للكاميرا يمكن لها أن تتبعه خلال التصوير، وهي من الميزات الاحترافية الهامة في التصوير الرياضي.

Rylo 05

ويتميز الإصدار الجديد من الكاميرا بزاوية أكبر، حيث ستمتلك عدستا الكاميرا قدرة التصوير بزاوية 208 درجات، بدقة تصوير فائقة الدقة 4K، مع قدرة المستخدم على التصوير بأكثر من دقة، والتعديل عليها من خلال التطبيق ومشاركتها على مواقع التواصل، أو إرسالها إلى إحدى الخدمات السحابية، وإجراء التعديلات الاحترافية على المادة، في برامج تحرير الفيديو المتخصصة.

ووفقاً لما أعلنته شركة "ريلو" في موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، فإن الإصدار الجديد من الكاميرا سيأتي مع عرض مجاني، يتضمن ملحقات احترافية للكاميرا، حيث ستأتي الكاميرا مع عصا سيلفي، ومسند تثبيت على الدراجات، ووسائل النقل المختلفة، كما سيمكن تثبيت هذه القاعدة على الخوذة التي يرتديها الرياضيون لتصوير أحداثهم اليومية.

Rylo 04

Rylo 03

يشار إلى أن الكاميرا متوافرة حالياً للبيع المباشر بسعر 499 دولاراً أمريكياً، شامل للعرض المجاني الذي سيتضمن ملحقات احترافية خاصة بالكاميرا.

مكة المكرمة