شاهد.. مقطورة تخييم ذكية بمواصفات فريدة

ستوفر العربة خدمة إنترنت غير محدودة مع نظام ملاحة ذكي
الرابط المختصرhttp://cli.re/GNndqm

مقطورة تخييم Airstream الذكية

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 04-08-2018 الساعة 16:49

كشفت شركة "إيرستريم" الأمريكية عن أحدث مقطوراتها المخصصة للتخييم والسير لمسافات طويلة، في حين أكدت الشركة أن المقطورة الجديدة ستتمتع بمواصفات ذكية كاملة، تساعد المستخدم على القيام برحلة تخييم آمنة وممتعة.

وقالت شركة "إيرستريم" وهي شركة متخصصة في صناعة مقطورات التخييم الحديثة، إن المستخدم سيحتاج مع هذه المقطورة إلى أقل من نصف الاحتياجات التي كان يعدها مُسبقاً قبل رحلة التخييم، حيث ستضم العربة العديد من الخدمات وفي مقدمتها خدمة الإنترنت فائق السرعة.

كما ستحتوي العربة الذكية على خدمة خرائط خاصة بالشركة، تم إنشاؤها بالتعاون مع عملاق التكنولوجيا الأمريكية "جوجل"، مع دعم كامل لجميع منصات التشغيل، في حين سيتمكن المستخدم من التحكم بجميع تفاصيل السيارة من خلال تطبيق ذكي مرتبط بالهاتف، أو من خلال استخدام مساعد "جوجل" الصوتي.

 

ووفقاً لما نشرته شركة "إيرستريم" عبر موقعها الرسمي، فإن العربة ستحتوي على نظام مراقبة خارجي، مرتبط بأجهزة انذار وأمان، حيث سيتم قفل العربة بنوافذ فولاذية، وحماية البوابة بقفل إلكتروني ذكي، في حال تعرض العربة لأي مخاطر، مع تنبيه فرق الإنقاذ القريبة لحجم الخطر الذي تعرضت له العربة من خلال إرسال تقرير مفصل عن حالتها، وذلك باستخدام حساب المستخدم، ذلك فضلاً عن تحديد موقعها بدقة.

كما سيتمكن المستخدم من أن يحظى بتجربة مشاهدة رائعة مدعومة من شركة "إل جي" الكورية الجنوبية، بالإضافة إلى إمكانية استخدام تقنيات الواقع الافتراضي، لاستكشاف الأماكن قبل زيارتها، باستخدام خدمة "جوجل" للتجوال الافتراضي.

إلى ذلك أكد "بوب ويلر" الرئيس التنفيذي لشركة "إيرستريم"، أن المستخدم سيتمكن من التحكم بالإضاءة ودرجة الحرارة من خلال المساعد الصوتي، في حين لن تحتاج العربة إلى أي مصدر للطاقة الخارجية، حيث ستستمد طاقتها من الخلايا الشمسية المثبتة على سقف العربة.

مكة المكرمة