طائرات سعودية تنقل 106 أطنان من "آيفون 12" إلى المملكة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/KMPPAM

طارات شحن سعودية

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 11-11-2020 الساعة 11:26

أعلنت شركة الخطوط السعودية للشحن، أنها نقلت أكثر من 106 أطنان من هواتف آبل "iPhone 12"، إلى المملكة.

وقالت "الخطوط السعودية"، إنها لليوم الثاني على التوالي وبالتنسيق مع جمرك مطار الملك خالد الدولي بالرياض، نقلت على متن طائرة شحن "B- 747" وطائرة ركاب من طراز "A330" مخصصة للشحن، 106 أطنان من هواتف أبل "آيفون 12".

وقالت إن الشحنة تطلبت عناية خاصة وتم إنهاء إجراءات وصولها بنجاح، وفقاً لصحيفة "سبق" المحلية.

وبات معروفاً ولع الشباب السعودي بتقنية الاتصالات، إذ تكشف دراسات أن السعوديين ينفقون مبالغ طائلة على شراء الهواتف المحمولة الجديدة.

وأعلنت شركة "أبل"، مؤخراً، عن سلسلة هواتفها الذكية الجديدة "آيفون 12" التي تتضمن هواتف "iPhone 12 mini"  وهاتف "iPhone 12 Pro" وكذا "iPhone 12 Pro Max".

وتصدر سلسلة "آيفون 12" بدعم لشبكات الجيل الخامس 5G، مع تصميمٍ أفضل وطبقة حماية أكثر متانة للشاشة عن هواتف آيفون السابقة، كما تعمل بمعالج "A14 Bionic"، الأسرع والأفضل أداء، مع تحسينات على الكاميرا.

وتروج شركة أبل (Apple) لهاتفها الذكي الجديد، من خلال الاعتماد على تصميم جديد وتقنية شحن متطورة وشاشة "ثنائي عضوي باعث للضوء" (organic light-emitting diode) "أوليد" (‫OLED).

وتجرأت الشركة الأمريكية بعد 6 سنوات وأطلقت هاتفها الذكي الشهير بتصميم ‫جديد، حيث أصبح جسم الهاتف حاد الزوايا بدرجة أكبر، وأصبحت الجوانب ‫مسطحة، وانقضى زمن الجوانب المستديرة، التي اعتمدت عليها أبل منذ ‫الإصدار "آيفون 6".

 
مكة المكرمة