"فيسبوك" يتم رباعيته المستنسخة من "سناب شات"

التحديث الجديد لتطبيق "فيسبوك" بدأ بالوصول الفعلي

التحديث الجديد لتطبيق "فيسبوك" بدأ بالوصول الفعلي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 29-03-2017 الساعة 21:22


أكمل عملاق التكنولوجيا الأمريكي "فيسبوك" رباعيته المستنسخة من تطبيق التواصل الاجتماعي "سناب شات"، بإضافة القصص إلى التطبيق الأم "فيسبوك"، لينضم بذلك إلى تطبيقات "إنستغرام" و"واتساب" و"فيسبوك ماسنجر"، المملوكة للشركة، والتي باتت تعمل بذات الميزة.

التحديث الجديد لتطبيق "فيسبوك" بدأ بالوصول الفعلي لعدد من مستخدمي الأجهزة الذكية في منصتي "أندرويد" و"آي.أو.إس"، حيث سيتضمن تغيير شكل كاميرا التطبيق، وإضافة ميزة "دايركت" التي ستسمح بمشاركة المواد المصورة مع الأصدقاء مدة 24 ساعة قبل أن يتم حذفها بشكل تلقائي.

image004-1

اقرأ أيضاً

تعرّف على خطط "ناسا" المقبلة لغزو الفضاء

وسيتمكن المستخدمون من إضافة بعض العناصر، كالرسومات والملصقات والفلاتر، فضلاً عن إمكانية الكتابة على المواد المسجلة، من صور وفيديو، كما سيمكن المستخدم التحكم في خصوصية القصص، وإظهارها لعموم المستخدمين أو لمجموعة مختارة منهم.

image003

ووفقاً لموقع التقنية الهولندي "The Next Web"، ستوفر الشركة التحديث الجديد بالتدريج لعموم المستخدمين حول العالم خلال شهر أبريل/نيسان المقبل، في حين لفت الموقع النظر إلى وصول ميزة القصص برباعية "فيسبوك" الجديدة، لنحو ملياري مستخدم حول العالم.

direct

كما نقل الموقع عن مصادر من داخل الشركة، الاتفاق مع فريق من الفنانين لرسم فلاتر خاصة لميزة القصص الجديدة في تطبيق "فيسبوك"، من ضمنها بعض أشكال النصوص باللغة العامية في بعض البلدان، من بينها بعض البلدان العربية.

مكة المكرمة