في عيده الحادي عشر.. تويتر ينافس فيسبوك بتحديثات فريدة

تتضمن الخدمة مزايا ذات توافق عالٍ مع معدات الكاميرات الاحترافية

تتضمن الخدمة مزايا ذات توافق عالٍ مع معدات الكاميرات الاحترافية

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 25-03-2017 الساعة 16:56


في سعيه لرفع عدد المستخدمين، أعلن موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن استخدام أدوات جديدة لتوفير خدمة البث المباشر، بآلية تجمع بين السهولة والحرفية، لمنافسة العديد من الخدمات المماثلة، وأبرزها خدمة البث المباشر التي يقدمها مواطنه "فيسبوك".

وتتضمن خدمة "بيريسكوب بروديوسر"، التي أطلقها "تويتر"، مزايا ذات توافق عالٍ مع معدات الكاميرات الاحترافية، هذا فضلاً عن إمكانية استخدام الخدمة في الأجهزة الذكية بتقنيات فريدة، وفرتها الشركة لإضفاء جانب من التميز، مقارنة بالخدمة ذاتها في "فيسبوك لايف".

اقرأ أيضاً :

الاعتقال أو الاغتيال.. "إسرائيل" تشنّ حرباً مفتوحة على الأسرى المحرّرين

ووفقاً لموقع "سي نت" التقني، تستهدف التحديثات الجديدة الشركات والمؤسسات بصورة عامة، والمؤسسات الإعلامية والمعلنين بصورة خاصة، ذلك بعد انتقال هذا القطاع الهام لشركات أخرى توفر الخدمات التي لم يجدوها في "تويتر".

وأضاف الموقع أن الشركة ستستمر في التعاون مع شركاء آخرين لتقديم خدمة البث المباشر من خلال الأجهزة الذكية، وأبرزها "براند لايف" و"لايف ستريم ستوديو" و"بيريسكوب".

الجدير بالذكر أن إطلاق هذه الخدمة النوعية يأتي بمناسبة العيد الحادي عشر لإطلاق موقع "تويتر"، الذي أسسه المبرمج ورجل الأعمال الأمريكي جاك دورسي، في 21 مارس/آذار عام 2006، الذي حصل بفضله على جوائز عدة، من بينها مبتكر العام للتكنولوجيا من جريدة "وول ستريت جورنال" عام 2012.

مكة المكرمة