لمن يبحث عن شريك حياة.. ابدأ من ثلاجة سامسونج الجديدة!

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/g3Rr97

زودت الثلاجة بكاميرا تصور محتوياتها

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 07-02-2019 الساعة 22:30

قيل سابقاً "إن أقرب طريق للوصول إلى قلب الرجل هي معدته"، ويبدو أن سامسونج تريد أن تجعل من هذا الموروث الشعبي واقعاً سهل التحقيق.

فبحسب ما نشر الموقع الرسمي لسامسونج، اليوم الخميس، فقد أطلقت الشركة خدمة مواعدة ومراسلة من خلال تطبيق مصاحب لثلاجتها الجديدة.

ويقوم المستخدمون من خلال "كول ديتنك"، التطبيق الجديد من سامسونج والذي يحمل شعار "ما تأكله يعبر عنك"، بتصوير محتويات ثلاجتهم، ويعمل التطبيق على إشعار المستخدم بالشخص الأكثر مطابقة له ولما يتناوله من خلال الصور.

انتشرت في السنوات الماضية الكثير من تطبيقات المراسلة والبحث عن شريك حياة، فيبدأ الشباب والشابات بوضع الصور الشخصية وملخص عن حياتهم والشروط الواجب توفرها بالطرف المقابل.

لكن سامسونج استعاضت عن ذلك كله بصورة لمحتويات الثلاجة، بل لا يحتاج المستخدم حتى لالتقاط صور بهاتفه، فقد جهزت سامسونج الثلاجة بكاميرا تلتقط الصور تلقائياً، وما على المستخدم سوى التمرير للعثور على الشريك الأكثر تطابقاً مع حياته.

 

وقالت إلين أكسلسون، مديرة العلاقات العامة في شركة سامسونج- فرع السويد: "نأمل أن يتمكن الناس من الالتقاء تحت ظروف أكثر أمانة وشفافية بمساعدة محتويات الثلاجة؛ لأن ذلك يمكن أن يخبركم بالكثير عن الشخصية".

وبحسب وصف الشركة، فالثلاجة تعبر بشكل واضح عن الشخصية؛ فهي تعكس نظافة الشخص وترتيبه وعادات طعامه سواء كان نباتياً أو يتناول اللحوم، وتعكس أيضاً حبه للعطور، فقد تكون الثلاجة المكان الذي يكشف عن أعمق حقائقنا. 

تم إطلاق التطبيق لأول مرة في السويد حيث يتكون نصف المجتمع في البلد من شخص بالغ واحد من دون أطفال، وإذا كان هناك أي مكان في العالم يحتاج إلى المساعدة في تدبير المواعيد بين العزاب فيبدو أن السويد هي المكان المناسب.

يتوفر التطبيق الآن في جميع أنحاء العالم، ولا تحتاج إلى هاتف حصري من سامسونج لكي تستفيد منه، بل يمكنك استخدام أي هاتف.. فقط تحتاج إلى امتلاك الثلاجة كي تبدأ برحلة البحث.

مكة المكرمة