مايكروسوفت تستعد لتحديث نظام "ويندوز 10"

الرابط المختصرhttp://cli.re/gMNP9Z
التحديث سينطلق في شهر أكتوبر القادم

التحديث سينطلق في شهر أكتوبر القادم

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 01-09-2018 الساعة 20:38

تستعد شركة "مايكروسوفت" لتحديث النظام التشغيلي لـ"ويندوز 10"، حيث سيحمل الاسم "Windows 10 October 2018"؛ وذلك تيمناً بموعد التحديث الذي سيكون خلال شهر أكتوبر القادم.

وأكدت "مايكروسوفت"، خلال مشاركتها في فعاليات معرض برلين التجاري "IFA 2018"، اليوم السبت، أنها ستكشف عن تفاصيل إضافية عندما نقترب من موعد الإصدار.

وقالت "مايكروسوفت": "إن تنزيل التحديث سوف يكون مجانياً لمستخدمي ويندوز 10 الحاليين، الذين سيحصلون على تجربة التقاط شاشة محسَّنة وتحديثات لمنصة ويندوز للواقع المختلط، وضمن ذلك دعم المزيد من التجارب المشابهة لتجارب الواقع المعزز والقدرة على استخدام النظارة من دون شاشة".

ومن المفترض أن يتضمن التحديث عدداً من الميزات الجديدة للأجهزة؛ مثل: حافظة سحابية جديدة تتم مزامنتها عبر الأجهزة، ومتصفح ملفات بثيم داكن، وأداة اقتصاص محدثة، وإصدار جديد من تطبيق المفكرة، بالإضافة إلى إدخال تحسينات على متصفح الويب "إيدج-Microsoft Edge"، ومعلومات الأداء في شريط ألعاب "إكس بوكس-Xbox".

وستوفر الشركة تطبيقاً هاتفياً يحمل اسم  "Your Phone" لجميع المستخدمين؛ من أجل متابعة التعديلات الخاصة ببرنامج تحديثات ويندوز .

وأصدرت "مايكروسوفت" خمسة تحديثات رئيسية لنظام "ويندوز 10"، وهي تحديث شهر نوفمبر،  وتحديث الذكرى السنوية، وتحديث المبدعين KCreators، وتحديث Fall Creators، وتحديث شهر أبريل 2018.

مكة المكرمة