متصفح "جوجل كروم" يحصل على تحديثات فريدة.. تعرّف عليها

ستوفر تحديثاتها الجديدة في الولايات المتحدة فقط

ستوفر تحديثاتها الجديدة في الولايات المتحدة فقط

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 11-05-2017 الساعة 14:05


أعلن عملاق التكنولوجيا الأمريكي "جوجل"، الخميس، عن تحديثات جديدة أُضيفت إلى متصفحها "كروم"، ستمكن المستخدمين من معرفة أماكن الأحداث والمناسبات المختلفة، والتخلص من الإعلانات المزعجة.

وأوضحت "جوجل" عبر مدونتها الرسمية، أن محرك البحث الخاص بها، على أجهزة الكمبيوتر، والأجهزة الذكية، أُضيفت إليه مزايا جديدة، ستمكّن المستخدمين من تحديد الأماكن الأكثر ملائمة، لقضاء العطلات، وحضور الأحداث والمناسبات المختلفة.

ووفقاً لموقع "إنجاديت" التقني، سيتعرف المستخدم من خلال التحديث الجديد على تفاصيل أكثر، عن الأماكن التي تتوافق مع اهتماماته، ولن يكون على المستخدم إلا كتابة ما يرغب في التعرف عليه، عبر شريط بحث المتصفح، لتصله الإجابة فوراً وكأنها نتيجة بحث.

اقرأ أيضاً:

قطر والإمارات.. حرية اقتصادية تتوجهما ضمن الـ30 الكبار عالمياً

كما ستتضمن التحديثات الجديدة، بحسب ما أوضحته "جوجل" في مدونتها، ميزة جديدة، تمنع ظهور الإعلانات على متصفح "جوجل كروم"، على أجهزة الكمبيوتر، والأجهزة الذكية، حيث سيتم إخفاء الإعلانات التي تزعج المستخدمين، وتقدم تجارب سيئة لهم.

إلى ذلك، بينت الشركة أنها ستوفر تحديثاتها الجديدة، في الولايات المتحدة فقط، على أن توفرها عالمياً في وقت لاحق من العام الجاري 2017.

الجدير بالذكر أن هذه التحديثات تأتي بعد التحديث العالمي الكبير، الذي حصل عليه المتصفح في 19 أبريل/نيسان الماضي، من خلال إضافة آخر نسخة من تحديث "جوجل إيرث"، حيث سيتم تحميل التطبيق الآن في إطار متصفح ويب "جوجل كروم"، وعرض مميز لمناطق مختلفة بصورة "ثلاثية الأبعاد".

مكة المكرمة