مكبّر صوت ذكي بمواصفات فريدة.. تعرّف عليه

غاية الجهاز هي دعم التكنولوجيا بمكبر صوت ذكي سهل الحمل

غاية الجهاز هي دعم التكنولوجيا بمكبر صوت ذكي سهل الحمل

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 30-08-2017 الساعة 12:36


كشفت شركة "أنكر" الأمريكية عن منتج جديد من منتجاتها الصوتية، والذي يعد أصغر مكبّر صوت ذكي بمواصفات فريدة، قادر على الارتباط بعموم الأجهزة الذكية، بمختلف الأنظمة العاملة بها، حيث لن يتطلب عمل الجهاز سوى الارتباط من خلال تقنية "بلوتوث".

اقرأ أيضاً:

لهذه الأسباب قد يتوقف 180 ألف تطبيق بنظام "IOS 11"

وتمتلك سماعة "أنكر ساوند كور" اللاسلكية القدرة مع عموم الأجهزة الذكية والحواسيب التي تحتوي على تقنية "بلوتوث"، مع قدرتها على مقاومة الظروف المختلفة، حيث تمت صناعة السماعة من الألمنيوم، وتزويدها بتقنية بلوتوث 4.0 وتقديمها بعدد من المواصفات المختلفة.

السماعة معروضة حالياً على موقع التجارة الإلكترونية العالمي "أمازون"، بسعر 24.88 دولاراً أمريكياً، مع ضمان شامل لمدة 18 شهراً مقدم من الشركة المصنّعة، مع توافر خدمة عملاء مجانية من خلال موقع الشركة، تتضمن التعليم على استخدام الجهاز، والتعرف على مزاياه كافة.

ووفقاً لما أوضحته الشركة بموقعها الرسمي على الإنترنت، فإن غاية الجهاز هي دعم التكنولوجيا بمكبر صوت ذكي سهل الحمل، يقدم المواصفات التي تقدمها الأجهزة الكبيرة، ولكن بحجم أصغر وسعر أقل.

وأوضحت الشركة أن المستخدم سيتمكن من خلال السماعة اللاسلكية الجديدة من إجراء المكالمات الصوتية.

جدير بالذكر أن شركة "أنكر" الأمريكية تُدار من قِبل مجموعة من الأصدقاء الذين ما زالوا يعملون في عملاق التكنولوجيا الأمريكي "جوجل"، حيث أكدوا في تصريحات سابقة أن عملهم في "جوجل" مستقل تماماً عن عملهم في "أنكر".

مكة المكرمة