"واتساب" يعرض مقاطع "نتفليكس" داخل المحادثة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/BwJnKj

واتساب قدم خدمات مماثلة سابقاَ

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 06-11-2019 الساعة 10:32

أطلق تطبيق واتساب تحديثاً جديداً أتاح من خلاله تشغيل فيديوهات عدد من خدمات البث مثل "Netflix" للمستخدمين، حيث يمكن تشغيل مقاطع الفيديو من هذه الخدمات داخل التطبيق مباشرة.

وذكر موقع "aitnews" التقني أن مطوري التطبيق يعملون على دفع تحديثات جديدة ومستمرة من أجل جذب المستخدمين لتطبيق التواصل الاجتماعي.

وأوضح أن هذا التحديث يوفر تكامل التطبيق مع التطبيقات الأخرى، حيث يمكن الآن لميزة صورة داخل صورة أن تدعم عرض مقاطع الفيديو من خدمات البث داخل تطبيق واتساب.

وبدأ تطبيق واتساب تقديم طريقة جديدة وسهلة لمستخدميه من المهتمين بمحتوى شبكة Netflix لتبادل الاهتمامات، من خلال إتاحة إرسال مقاطع الفيديو الدعائية للأعمال، وعرضها بشكل مباشر داخل المحادثات نفسها ودون الحاجة إلى تحويل المستخدمين إلى صفحة الفيديو.

وأوضح الموقع أن المستخدمين لن يحتاجوا إلى إعادة التوجيه لتطبيقات البث الخارجية لمشاهدة مقاطع الفيديو التي يتم مشاركتها عبر تطبيق واتساب، حيث ظهرت ميزة مشاهدة الفيديوهات في النسخة الأخيرة من واتساب على نظام تشغيل "iOS" دون أي توضيح من الشركة حول قدومها من الأساس.

ومن غير المعروف أيضاً إذا ما كانت ستصل نظام التشغيل الآخر "أندرويد"، وكذلك موعد وصولها في حال كانت قادمة.

وفي وقت سابق، أتاح واتساب مشاهدة مقاطع فيديو فيسبوك وإنستغرام داخل المحادثات مباشرة، لكن بعرض محتوى "Netflix" فالأمر مختلف كلياً لأنها منصة خاصة لا تنتمي لفيسبوك.

ويعتبر تطبيق واتساب واحداً من أكثر التطبيقات شعبية بعالم التراسل الفوري، وذلك مع وجود عدد مستخدمين يتجاوز 1.5 مليار مستخدم نشط شهرياً.

مكة المكرمة