"ويندوز" يستعد لاستقبال أضخم تحديثاته خلال الشهر المقبل

قدمت الشركة في تحديثها المقبل تحديثاً هاماً لذوي الاحتياجات الخاصة

قدمت الشركة في تحديثها المقبل تحديثاً هاماً لذوي الاحتياجات الخاصة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 05-09-2017 الساعة 14:34


أعلن عملاق التكنولوجيا الأمريكي "مايكروسوفت" وضمن سعيه المستمر لمواكبة ساحة المنافسة التقنية، عن تحديثات وصفت بالضخمة، سيحصل عليها نظام "ويندوز 10"، الذي يعد العمود الفقري للشركة التي شهدت تراجعاً كبيراً في عدد مستخدمي النظام على الأجهزة الذكية.

وأعلنت "مايكروسوفت" عن تحديثاتها المقبلة، خلال مشاركتها في مؤتمر "أيفا" الذي أقيم مؤخراً في "برلين"، حيث أكدت أن التحديث الرابع لنظام "ويندوز 10"، سيصل مجاناً يوم 17 أكتوبر المقبل، لعموم المستخدمين لنسخة "ويندوز" الأصلية.

وسيتضمن التحديث المقبل العديد من التحسينات الأمنية والخدمية، بحسب ما تحدث به ساتيا نادالا، الرئيس التنفيذي لشركة "مايكروسوفت"، الذي أشار إلى أن التحديث المقبل سيُرسخ مفهوماً جديداً للنظام الذي سيقدم دعماً كبيراً للواقع الافتراضي، والتكامل بشكل أكبر مع الأدوات المعتمدة من الأنظمة المختلفة.

اقرأ أيضاً :

شاهد: قطر تدشن أحد أكبر الموانئ في الشرق الأوسط

ووفقاً لموقع "Tech News World" التقني، فإن النظام الجديد سيوفر بيئة أكثر سلاسة للألعاب، دون التأثير على بنيتها من قبل البرامج الأخرى، مثل مكافحات الفيروسات، وأنظمة الاتصال التي تدعمها الشركة، والتي تأتي من ضمن بيئة النظام الأساسية.

كما حصل "قلم مايكروسوفت" الذكي على ترقية هامة، سيتمكن المستخدم بها من الكتابة المباشرة على ملفات "بي دي أف"، في حين حصلت خدمة التخزين السحابي "ون درايف" على عدد من الترقيات الهامة، وفي مقدمتها سهولة وسرعة نقل الملفات.

إلى ذلك قدمت الشركة في تحديثها المقبل تحديثاً هاماً لذوي الاحتياجات الخاصة من خلال إعادة تصميم قسم المساعدة، وإضافة دعم لتتبع العين للأشخاص الذين يعانون من محدودية استخدام أيديهم، في حين أضافت الشركة أدوات خاصة لنقل الملفات بشكل مباشر لمختلف الأجهزة الذكية.

مكة المكرمة