4 خطوات تخبرك إن تم حظرك في "واتساب"

يستخدم تطبيق "واتساب" حول العالم أكثر من 1.5 مليار شخص

يستخدم تطبيق "واتساب" حول العالم أكثر من 1.5 مليار شخص

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 10-05-2018 الساعة 12:43


يستخدم تطبيق "واتساب" حول العالم أكثر من 1.5 مليار شخص، ما يجعل منه التطبيق الأكثر شعبية في العالم.

ويعمل التطبيق من خلال قائمة الأسماء الموجودة في هاتف المستخدمين، لكن قد يواجه بعض المستخدمين "الحظر" من قِبل أحد الأشخاص.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ذي صن" البريطانية، اليوم الخميس، فمن خلال الخطوات الآتية يمكن معرفة حدوث حظر على "واتساب".

اقرأ أيضاً:

استقالة مؤسّس "واتساب" والسبب فيسبوك!

أولاً: لم يعُد بإمكانك معرفة آخر مرة استُخدم فيها التطبيق "Last Seen" أو مشاهدة المستخدم "أونلاين" في نافذة "الدردشة".

ثانياً: لا ترى تحديثات صورة الملف الشخصي.

ثالثاً: تظهر علامة مشاهدة واحدة عند إرسال أي رسائل إلى جهة الاتصال.

رابعاً: عدم التمكن من إجراء أي مكالمات على الرقم.

وفي الحقيقة، لا يمكن معرفة الحظر على وجه التأكيد؛ إذ إنك في حال حَظرت شخصاً ما على تطبيق واتساب، فستظل محادثاتك القديمة موجودة في التطبيق، لكن هذه الطرق الأربع ترجح بنسبة كبيرة للغاية أنه تم حظر المستخدم.

وتقول شركة "واتساب" إنها جعلت ذلك غامضاً عن عمد؛ من أجل حماية خصوصية الأشخاص.

لكن، ماذا عن اختفاء صورة المستخدم؟

إذا كانت صورة الملف الشخصي لجهة الاتصال لا تظهر، فربما يرجع سبب ذلك إلى أنه إما غيّر إعدادات الخصوصية إلى "لا أحد" أو إلى "جهات الاتصال"، وجرى حذفك من قائمة الأسماء.

مكة المكرمة