"eBay" تستخدم الذكاء الاصطناعي لتطوير عمليات البحث

أكدت "eBay" الخبر وتعمل على تعزيز عمليات البحث داخل شبكة الإنترنت

أكدت "eBay" الخبر وتعمل على تعزيز عمليات البحث داخل شبكة الإنترنت

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 29-07-2017 الساعة 18:15


كشفت مصادر من داخل موقع التسوق الإلكتروني الشهير "eBay"، عن عمليات تطوير كبيرة تجرى حالياً على الموقع، وخاصة فيما يتعلق بعمليات البحث عن المنتجات، والتي سيتم تعزيزها بالذكاء الاصطناعي، لإضافة جانب أكبر من السهولة أثناء عمليات البحث.

وأوضحت المصادر أن المستخدم سيتمكن خلال الأيام المقبلة من البحث عن أي منتج، من خلال التقاط صورة له، والبحث عن المنتجات المماثلة داخل الموقع، أو أخذ صورة لشعار شركة معينة، والبحث داخل الموقع عن القوائم المرتبطة بها.

ووفقاً لموقع "Tech News World" التقني، فإن عملية إطلاق التحديثات الجديدة ستتم في الربع الأخير من العام الحالي، وسيستفيد منها المستخدمون داخل الولايات المتحدة أولاً، على أن تطلق للعموم خلال الربع الأول من العام المقبل.

اقرأ أيضاً :

العتيبة: قطر تريد حكومات إسلامية ونحن نريدها علمانية

وأضاف الموقع أن المستخدم سيتمكن من إضافة الصور من ستوديو هاتفه الذكي، والبحث من خلال تقنية "Image Search" عن الصور المماثلة للمنتج، داخل تطبيق "eBay"، على الأجهزة الذكية، في حين أكد الموقع أن تقنية "Find It On eBay" ستعمل على أخذ الصور من الشركات المنتجة، من خلال مواقعها المعتمدة على شبكة الإنترنت، ومواقع التواصل، والبحث عنها داخل "eBay".

بدورها أكدت "eBay" الخبر، في حين أوضحت على لسان نائب الرئيس التنفيذي للموقع، موهان بات، أن "eBay" تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي لتقديم الفائدة الكبرى لمستخدميها، وستعمل من خلال هذه التقنيات على إطلاق شراكات أكبر، لتعزيز عمليات البحث داخل شبكة الإنترنت بالصورة فقط.

مكة المكرمة