"Viber" تطلق تحديثات أمنية وخدمية فريدة.. تعرف عليها

الشركة: المستخدم لن يفقد أياً من بياناته مع التحديثات الجديدة

الشركة: المستخدم لن يفقد أياً من بياناته مع التحديثات الجديدة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 21-08-2017 الساعة 12:43


أطلقت خدمة التراسل الفوري والاتصال المجاني بالإنترنت (Viber) اليابانية، الاثنين، تحديثاتٍ جديدةً لتطبيقها على الأجهزة الذكية، في حين وصفت الشركة هذه التحديثات، بالحزمة الأولى من التغييرات التي سيُزوَّد بها التطبيق؛ لتعزيز نظامه الأمني، وزيادة الخدمات المقدمة للمستخدمين.

وأوضحت شركة راكوتن اليابانية المطورة للتطبيق، أن التحديثات الأمنية ستتضمن وصولاً محدوداً للمطورين، وتشفير قاعدة البيانات، وتعزيز النظام الأمني للتطبيق، مع إغلاق جميع الثغرات التي كانت موجودة سابقاً.

ونصحت الشركة، على مدونتها الرسمية بالإنترنت، بأهمية تحديث الإصدار إلى النسخة Viber) 7.4) أو النسخة Viber) 7.3) في بعض الأجهزة، حيث سيمكّن المستخدمين من الوصول إلى إعدادات التطبيق؛ لمعرفة رقم الإصدار، أو فتح المتجر وكتابة اسم التطبيق للتأكد من وصول التحديث.

اقرأ أيضاً:

مقرب من ترامب يتوقع نهايته قبل 2017.. فهل باتت أيامه معدودة؟

وفي جانب الخدمات، أكدت الشركة أن المستخدم لن يفقد أياً من بياناته مع التحديثات الجديدة، كما سيمكنه من خلال التطبيق تغيير رقم هاتفه، أو حتى جهازه، دون فقدان أي من بيانات التطبيق، والاحتفاظ بجميع سجلات الدردشة، والملصقات.

حيث سيتمكن المستخدم في التحديث الجديد، من تغيير رقم هاتفه، من خلال الوصول لإعدادات التطبيق، وبمجرد التحقق من الرقم، سيتم التغيير دون أي فقدان للبيانات. وفي حال رغب المستخدم في تغيير الجهاز والرقم، فسيذهب إلى خيار النسخ الاحتياطي للبيانات، على خدمة "جوجل درايف"، ثم استعادتها كاملة على الجهاز الجديد، بعد تثبيت التطبيق.

مكة المكرمة