أمير قطر يزور معرض "سهيل 4" للصيد والصقور

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/3mrjxd

الشيخ تميم بن حمد خلال زيارته للمعرض

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 21-10-2020 الساعة 20:09

- متى زار أمير قطر معرض سهيل 4؟

اليوم الأربعاء 21 أكتوبر.

- ما هو معرض سهيل؟

أضخم المعارض الدولية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال الصيد والصقور، وسوف تستمر فعاليته حتى الـ24 من الشهر الجاري.

زار أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني معرض كتارا الدولي للصيد والصقور (سهيل 2020)، المقام بساحة الحكمة في المؤسسة العامة للحيّ الثقافي "كتارا"، مساء اليوم الأربعاء.

وتفقد الشيخ تميم بن حمد مختلف المعروضات من الصقور، ومستلزمات الصيد والقنص وأنواع الأسلحة والمعدات والمنتجات ذات الصلة برياضة الصيد، بحسب ما نشرته وكالة الأنباء القطرية.

كما اطلع أمير قطر على اللوحات الفنية الخاصة الموجودة بالمعرض والخاصة برحلات المقناص.

واستمع الشيخ تميم بن حمد من القائمين على المعرض لموجز عن المعروضات والبرامج الثقافية والفعاليات التراثية المصاحبة التي تلبي احتياجات ومتطلبات الصقارين والهواة والمهتمين بهذه الرياضة في قطر وخارجها.

وبدأت فعاليات المعرض، أمس الثلاثاء، بمشاركة 140 شركة مختلفة ومهتمة بمستلزمات رحلات الصيد البري والبحري من 14 دولة.

وأكدت اللجنة المنظمة أن المعرض سوف يطل على جمهوره بمجموعة جديدة ومتميزة من الفعاليات الرئيسية والأنشطة المصاحبة التي تلبي احتياجات ومتطلبات الصقارين والهواة والمهتمين في قطر والعالم.

وتشهد الدورة الرابعة للمعرض مسابقتين؛ الأولى لأجمل جناح تجاري مشارك في المعرض، والثانية لأجمل برقع في المعرض، موضحاً أن إدارة المعرض رصدت للمسابقة الأولى جائزة بقيمة 20 ألف ريال (5 آلاف دولار)، وذلك دعماً للشركات الحريصة على تميز أجنحتها وجمالية حضورها.

ويعتبر المعرض أضخم المعارض الدولية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال الصيد والصقور، وسوف تستمر فعاليته حتى 24 من الشهر الجاري.

مكة المكرمة