إحباط تهريب 360 ألف حبة مخدرة من الأردن للسعودية

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/8Pz8j3

تم القبض على المهربين

Linkedin
whatsapp
الجمعة، 03-07-2020 الساعة 09:35

أحبطت قوات الحرس الحدودي في السعودية محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات كانت قادمة من الأردن، حيث ألقي القبض على القائمين على العملية.

وأفادت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس"، نقلاً عن المتحدث الرسمي لحرس الحدود المقدم مسفر  القريني، أن "المتابعة المستمرة في رصد الشبكات الإجرامية أسفرت عن إحباط محاولة تهريب ما مجموعه 360 ألف حبة من الحبوب المخدرة (الكبتاغون) في منطقة تبوك".

وأردف المتحدث، بحسب الوكالة، أنه "تم القبض على المتورطَين في العملية، وهما شخصان من الجنسية الأردنية، وذلك بعد رصد تجاوزهما حدود المملكة".

وأضاف المقدم القريني: "تم رصد شخصين عند تجاوزهما الحدود البرية للمملكة، بمنطقة تبوك قادمين من الأراضي الأردنية أثناء محاولتهما تهريب كمية من الحبوب المخدرة، وعلى الفور تم توجيه الدوريات لموقع الحدث والقبض عليهما".

ولفت المتحدث إلى أنه "تم العثور على 3 أكياس وبداخلها ثلاث مئة وستون ألف حبة من الحبوب المخدرة (كبتاغون)".

وفي 25 يونيو الماضي، تمكنت السلطات الأمنية الأردنية من إحباط محاولة تهريب 400 ألف حبة مخدرة كانت مخزنة تمهيداً لتهريبها للسعودية.

وأوضحت السلطات الأردنية حينها أن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات تتبعوا معلومات وردت حول قيام شخصين بتخزين كمية كبيرة من الحبوب المخدرة تمهيداً لتهريبها خارج البلاد.

وألقت السلطات القبض عليهما في مكان وجودهما، وضُبطت مركبة الشحن، حيث عثر على كمية من الفخارات أُخفي بداخلها ما يزيد على 400 ألف حبة مخدرة.

مكة المكرمة