إسرائيلية من أصول إيرانية تطلب الزواج من "بن سلمان".. ما قصتها؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GwjMdk

العلاقات بين السعودية و"إسرائيل" شهدت تقدماً منذ تولي بن سلمان ولاية العهد

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 14-02-2019 الساعة 14:44

عبرت ناشطة سياسية إسرائيلية عن رغبتها في الزواج من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، مرجعة ذلك إلى أنه "طويل"!

وقالت الناشطة الإسرائيلية اليهودية من أصول إيرانية، نعمة شوستر، رئيسة ما أسمته "حزب نعمة"، في لقاء تلفزيوني بُث الأربعاء، إنها تريد العمل على السلام والمساواة في المنطقة، مطالبة بن سلمان بدعمها.

وأرجعت "نعمة" سبب اختيارها بن سلمان لتتزوج منه إلى كونه طويلاً مثلها، إذ يبلغ طولها 180 سم، فيما تقدر وسائل إعلام دولية طوله بنحو 185 سم، كاشفة عن معاناتها من ذلك في حياتها اليومية، وهو ما منعها من الزواج حتى بات عمرها اليوم 32 عاماً.

يشار إلى أن العلاقات بين السعودية و"إسرائيل" شهدت تقدماً ملحوظاً منذ تولي بن سلمان ولاية العهد عام 2017، وكانت صحيفة "وول ستريت جورنال" كشفت، في ديسمبر الماضي، أنه وجَّه كُتاباً وصحفيين لتهيئة الرأي العام لعلاقة سلام وتطبيع كامل مع دولة الاحتلال.

ورسمياً ترتبط "إسرائيل" بعلاقات دبلوماسية مع الأردن ومصر فقط، وكانت تحرص دائماً على إخفاء أسماء الدول العربية التي تُقيم علاقات سياسية واقتصادية أو أمنية معها؛ خوفاً من المواقف الشعبية الغاضبة، لكن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أكد عدة مرات مؤخراً وجود نية حقيقية من دول عربية (لم يسمها) للدخول بعلاقات رسمية ومكشوفة مع دولة الاحتلال.

مكة المكرمة