إصابة الشيخ عبد الله المصلح بفيروس كورونا.. و"تويتر" يتفاعل

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/4vbzmn

الشيخ السعودي عبد الله المصلح

Linkedin
whatsapp
الخميس، 11-06-2020 الساعة 10:06

تفاعل مغردون بعد الإعلان عن إصابة الشيخ السعودي الشهير عبد الله المصلح، الأمين العام للهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القرآن والسنة، بفيروس كورونا المستجد.

وقال "محمد"، نجل الشيخ المصلح، في تغريدة على حسابه في "تويتر"، اطلع عليها "الخليج أونلاين": "تقبل الله دعاءكم.. ظهرت إصابة الوالد بفيروس كورونا"، طالباً الدعاء له بظهر الغيب.

وبعد بضع ساعات نشر نجل الداعية السعودي مقطع مصوراً لوالده، الذي ظهر بصحة جيدة، وطالب خلال حديثه بالتزام البيوت كإجراء احترازي للحد من تفشي الفيروس التاجي.

كما طالب الشيخ "المصلح" بتفقد الأقرباء والجيران خاصة الذين تضرروا من الإجراءات الوقائية المفروضة، والاستفادة من فترة المكوث في البيت بالعودة إلى كتاب الله والدعاء وعلاج أي خلل وقصور.

كما انهالت دعوات بالدعاء للشيخ السعودي عبر منصات التواصل الاجتماعي، عقب تأكد إصابته بالفيروس الذي شل الحركة في أنحاء العالم لعدة شهور.

 

والشيخ عبد الله المصلح هو عالم دين مسلم، وقدم برنامجه التلفزيوني الشهير "قضايا وردود" الذي استمر 19 عاماً، وبرنامج "الجواب الشافي" على قناة "الرسالة"، كما تخرج على يده كثير من طلبة العلم، من أشهرهم الشيخ عائض القرني، والشيخ سعيد بن مسفر، والشيخ علي عبد الخالق القرني.

ووفق آخر الأرقام الرسمية بلغ عدد مصابي "كورونا" في السعودية 112 ألفاً و288 شخصاً، تعافى منهم 77 ألفاً و954، إضافة إلى تسجيل 819 حالة وفاة. 

مكة المكرمة