اقرأ عن القطة "شوبيت" التي تمتلك 3 ملايين يورو

"شوبيت" لديها مربون يعتنون بها على مدار 24 ساعة

"شوبيت" لديها مربون يعتنون بها على مدار 24 ساعة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 05-04-2015 الساعة 15:03


ربما لم تتعرفوا بعد على "شوبيت"، قطة مصمم الأزياء العالمي لدار "شانيل" الفرنسية للأزياء "كارل لاغارفيلد"، والتي أجريت معها مقابلة في مجلة "نيويورك" للأزياء والموضة، وقال المتحدث باسمها بأنها طُلبت لعملين خلال عام 2014 وتلقت ووجدت عرضاً بمبلغ 3 ملايين يورو.

وقال لاغارفيلد للمجلة: إن "شوبيت" عملت عام 2014 مع شركتين من كبرى الشركات في العالم، الأولى لشركة سيارات ألمانية والثانية لمستحضرات تجميل البشرة.

وأضاف بأنه لا يسمح لها بالعمل كعارضة في إعلانات بيع وتسويق أكل القطط، لأنها على حد تعبيره "أذكى من ذلك".

وتذكر المجلة أن لاغارفيلد مربّي القطة "شوبيت"، من مواليد الثلاثينات وقد عايش الحرب العالمية الثانية، ولم يتزوج ولم ينجب أولاداً، وعوضاً عن ذلك قرر تربية "شوبيت" ووظف فريقاً من المربين للاعتناء بها على مدار 24 ساعة.

#Mondays are tough work! *Le Sigh*

A photo posted by Choupette Lagerfeld (@choupettesdiary) on

"عليهم الاعتناء بفروها الأبيض الجميل، كما عليهم وضع قطرة العيون في عينيها وتسليتها واللعب معها" كما قال لاغارفيلد، وأضاف أنه يعتبرها "مركز العالم، وفيها شيء لا يمكنكم نسيانه إذا قابلتموها، فطريقة لعبها وتفاعلها مع الناس رائعة، وأناقتها استثنائية".

وفي حديث سابق للاغارفيلد مع التلفزيون الفرنسي، صرّح بأن "شوبيت" تمتلك ثروة خاصة بها، كي لا ينقصها شيء في حياتها حتى بعد موت صاحبها، متابعاً: "شوبيت هي إحدى ورثتي، إذا حصل لي مكروه فلن يواجه المربون أي مشاكل في متابعة الاعتناء بها، لأن الأموال التي ربحتها "شوبيت" من الإعلانات هي ثروتها، جعلتها غنية لا تحتاج أحداً".

وإلى جانب كونها نجمة إعلانات شركة "شو أومورا" الشهيرة للتجميل، فقد ظهرت سابقاً أيضاً على أغلفة مجلات كثيرة، مثل: "هاربرز بازار" و"غراتسيا" و"ووغ" الألمانية.

وتتمتع "شوبيت" بشهرة عالية في أوروبا لكونها ملك لأشهر مصممي الأزياء في العالم، كما أن لديها حساباً على موقع "إنستغرام" لمشاركة الصور، ويعد حسابها فعالاً جداً إذ لديها أكثر من 57 ألف متابع، وهي تشارك جمهورها الصور في الأوقات المختلفة وتعرض أعمالها.

كما أن لديها حساباً على موقع "تويتر" فيه أكثر من 47 ألف متابع وما يقارب الـ 4000 تغريدة.

مكة المكرمة