الأردن يدخل موسوعة غينيس بأطول زلاجة في العالم

سجلت أطول رقم قياسي في العالم وهو 7.611 متراً

سجلت أطول رقم قياسي في العالم وهو 7.611 متراً

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 17-10-2015 الساعة 12:31


قال وزير السياحة والآثار، نايف حميدي الفايز، إن الأردن يعد بلداً جاذباً ومتميزاً في كثير من الفعاليات السياحية والاقتصادية والشبابية، لما يتمتع به من أمن واستقرار وكفاءة العنصر البشري.

وأضاف خلال رعايته احتفالية أطول زلاجة (سحسيلة) في العالم، نظمتها شركة موناكو لتطوير الأعمال بالتعاون مع مؤسسة زياد المزاوي في منطقة الفنادق بالبحر الميت، أن الزائر للأردن يجد فيه تنوعاً في العديد من الفعاليات الجمالية والشبابية والسياحية، وهو يزخر بالأنشطة المتعددة ومنها احتضانه رالي السيارات الدولي ونشاطات القفز المظلي وغيرها من الفعاليات.

وأعرب عن شكره لكل الجهات المنظمة والمشاركة والداعمة الرسمية والخاصة، مؤكداً أن مواد هذا المشروع الترفيهي السياحي (السحسيلة) مصنوعة بمواد وأيد أردنية، داعياً الفعاليات السياحية العربية والعالمية لزيارة الأردن والاطلاع على ما يحتويه من كنوز تاريخية وأثرية ودينية وعلاجية تستهوي العديد من الزائرين.

ونفذ عدد من الشباب والأطفال خلال الاحتفال ألعاب تزحلق على الزلاجة، التي سجلت أطول رقم قياسي في العالم وهو 7.611 متراً، وتسلم وزير السياحة والآثار اليوم شهادة دخول الأردن موسوعة غينيس من ممثلها.

مكة المكرمة