الأمير هاري يخطب ممثلة أمريكية والزفاف في الربيع

علاقة الأمير هاري وماركل تنتهي بالخطوبة

علاقة الأمير هاري وماركل تنتهي بالخطوبة

Linkedin
whatsapp
الاثنين، 27-11-2017 الساعة 14:10


خطب الأمير هاري نجل ولي العهد البريطاني، الممثلة ميجان ماركل، بعد جدل واسع أُثير حول علاقتهما.

ووفقاً لوكالة "رويترز"، أعلن ولي عهد بريطانيا، الأمير تشارلز، في بيان، الاثنين، أن ابنه الأصغر، الأمير هاري، خطب صديقته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، على أن يتم الزواج في ربيع 2018.

وشهدت بريطانيا خلال الأيام القليلة الماضية، جدلاً واسعاً حول ما إذا كان الأمير هاري، نجل ولي العهد الأمير تشارلز، قد يعلن قريباً خطبته على الممثلة الأمريكية ميجان ماركل.

اقرأ أيضاً:

الأميرة ديانا تهز العرش البريطاني من جديد

وذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، الأحد، في تقرير لها، أن الشيء الوحيد الأفضل من أطفال العائلة الملكية، هو حفلات الزفاف الملكية، لكن أمراً ينبغي أن يسبق الآخر.

وكانت ميجان ماركل قالت في وقت سابق، إنها والأمير هاري يعيشان قصة حب وسعيدان معاً، في أول تصريحات لها عن علاقتها بالأمير البريطاني منذ ارتباطهما في العام الماضي.

وقالت ماركل في حديث لمجلة "فانيتي فير"، إن علاقتها بالأمير، وهو الخامس في ترتيب ولاية عرش بريطانيا، بدأت في يوليو من العام الماضي، بعد أن التقته عن طريق أصدقاء.

وأكدت ماركل للمجلة: "نحن مرتبطان.. نحن في حالة حب. أنا على ثقة بأننا في وقت ما سنقدم نفسينا وستكون لدينا قصص نرويها، لكني آمل أن يتفهم الناس أن هذا وقتنا نحن".

وأُعلنت علاقة الأمير هاري (32 عاماً)، ابن ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز وزوجته الأولى الأميرة ديانا، في نوفمبر من العام الماضي، عندما أصدر الأمير تحذيراً نادراً من نوعه لوسائل الإعلام بأن تترك صديقته البالغة من العمر 36 عاماً وأسرتها في سلام، فيما يعكس معاركه الشخصية مع الصحافة.

وكانت صور التُقطت له وهو يتشاجر مع مصورين خارج ملهى ليلي بلندن. وفي عام 2012، التُقطت له صور وهو يحتفل عارياً ويلعب البلياردو بغرفة خاصة في لاس فيغاس.

وردَّت ماركل، وهي مطلقة اشتُهرت بدورها في المسلسل التلفزيوني "سوتس"، على سؤال عن كيفية تعاملها مع تدخلات الصحافة، قائلة: "يمكنني القول في نهاية المطاف، إن الأمر بسيط. نحن شخصان نشعر بسعادة حقيقية وفي حالة حب".

وأضافت: "كنا نتواعد بهدوء على مدى ستة أشهر قبل أن يُنشر الخبر، وكنت أعمل خلال هذه الفترة ولم يتغير شيء سوى تصور الناس".

وتجتذب حياة الأسرة المالكة، وخاصة العلاقات العاطفية لأفرادها، اهتمام الناس على مستوى العالم.

مكة المكرمة