الإمارات والكويت وقطر الأفضل خليجياً بالنسبة للمغتربين

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/vzXXEd

المنصة قالت إن إمارة دبي تتميز بسهولة اندماج المغتربين في الحياة

Linkedin
whatsapp
الأحد، 01-08-2021 الساعة 12:29

لماذا تصدرت الإمارات قائمة الدول الأفضل للمغتربين في الشرق الأوسط؟

لأنها توفر فرص عمل جذابة، وتدفع رواتب عالية دون ضريبة، فضلاً عن توفير وسائل عيش مرفهة.

ما هو ترتيب الدول التي جاءت في قائمة "ماني إنترناشنال"؟

الإمارات، الكويت، قطر، تركيا، البحرين، سلطنة عمان، المملكة العربية السعودية، الأردن، أرمينيا.

حلت دولة الإمارات العربية المتحدة في المرتبة الأولى خليجياً من حيث جودة الحياة للمغتربين، في حين حلت الكويت وقطر والبحرين وسلطنة عُمان والسعودية في المراكز الخمسة التالي على التوالي.

ووفقاً لقائمة منصة "ماني إنترناشنال"، التي نشرت مساء السبت، فقد جاءت الإمارات على رأس الدول العشر الأفضل بالنسبة للمغتربين في الخليج والشرق الأوسط.

وقالت المنصة إن الوافدين يوجدون في إمارة دبي بشكل أكبر من أي جزء آخر بالإمارات، مشيرة إلى أنهم يتمتعون فيها بمميزات منها سهولة الاندماج الاجتماعي؛ وذلك بسبب إجادة جزء كبير من أبناء الإمارة للغة الإنجليزية.

وتتمتع الإمارات، وفق المنصة، بوسائل ترفيه عالمية المستوى، ومراكز تسوق ومطاعم وبيئة آمنة، ومدارس دولية للأطفال، إضافة إلى الكثير من الحدائق الملائمة للعائلات، والمناطق السكنية المخصصة للمشاة.

وقالت المنصة إن الإمارات تدفع أيضاً رواتب عالية وتوفر فرص عمل جذابة، مشيرة إلى أن عدم وجود ضريبة دخل يعزز قيمة ما يحصل عليه المغتربون.

وجاء ترتيب الدول التالية للإمارات في القائمة شرق أوسطياً على النحو التالي: الكويت، قطر، تركيا، البحرين، سلطنة عمان، المملكة العربية السعودية، الأردن، أرمينيا.

مكة المكرمة