البدء بتوزيع 2 مليون وجبة إفطار في مناطق محيطة بالحرمين

ألف مواطن ومواطنة يشاركون في نشاطات الجمعية

ألف مواطن ومواطنة يشاركون في نشاطات الجمعية

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 27-05-2017 الساعة 23:39


بدأت جمعية "هدية الحاج والمعتمر" الخيرية، السبت، غرة شهر رمضان المبارك، بتوزيع أكثر من مليوني وجبة لإفطار الصائمين في أكثر من 27 موقعاً بمكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة، وعدد من المنافذ الحدودية.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية (واس) عن رئيس مجلس إدارة الجمعية، إمام وخطيب المسجد الحرام، الشيخ صالح آل طالب، قوله: إن "توزيع وجبات الإفطار شمل ساحات المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف والفنادق المحيطة بالحرمين الشريفين، ومواقف السيارات، وفي طرق مرور المعتمرين والزوار ومطار جدة، إضافة لوجبات السحور والطوارئ".

وأوضح آل طالب أن "برنامج إفطار الصائم لهذا العام يأتي امتداداً للأعمال في الأعوام الماضية، مع التحسين المستمر، حيث يهدف إلى خدمة المعتمرين والزوار، وتم تصميمه بعناية ليسد حاجتهم في المواقع التي يمرون بها ويحتاجون فيها إلى الخدمة".

وتوقع أن "يحقق البرنامج هذا العام نجاحاً يتجاوز نجاحات العام الماضي، من حيث الزيادة في عدد الخدمات، وعدد المستفيدين، ومستوى رضاهم"، مشيراً إلى أن ألف مواطن ومواطنة يشاركون الجمعية في تقديم الخدمات خلال شهر رمضان من هذا العام.

اقرأ أيضاً:

خطة سعودية لتصنيع السلاح محلياً توفّر 80 مليار دولار

وذكر أنه تم تعيين مشرفين مؤهلين ومدربين من أجل تقديم الخدمة بطرق حديثة تواكب معايير الجودة العالمية بالإضافة إلى باقة برامج الجمعية الأخرى المتعلقة بغذاء الروح والضيافة والعناية والوكالات.

وحث آل طالب أبناء المجتمع والموسرين كافة على دعم برامج وخدمات الجمعية؛ لرسم الصورة المشرفة في نفوس قاصدي بيت الله الحرام، ونيل ثواب وشرف خدمتهم، واغتنام فرصة التصدق في هذا الشهر المبارك.

مكة المكرمة