الحزن يعم "تويتر" إثر وفاة ضابط كويتي بـ"كورونا"

الوفاة الثانية في البلاد بالفيروس التاجي
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/mNyrJk

صورة لأفراد الجيش الكويتي (أرشيفية)

Linkedin
whatsapp
الاثنين، 13-04-2020 الساعة 16:48

سجل الجيش الكويتي، اليوم الاثنين، أول حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد في صفوف ضباطه؛ ليرفع بذلك عدد حالات الوفاة المتأثرة بالفيروس إلى حالتين في البلاد.

ولقي خبر وفاة العميد ركن مهندس نافع الخليفة المطيري، إثر إصابته بالفيروس، تفاعلاً كبيراً داخل المجتمع الكويتي على مستويات مختلفة.

المطيري

وأرسل رئيس مجلس الأمة، مرزوق علي الغانم، إلى عائلة الخليفة المطيري، عبر حسابه على منصة "تويتر"، تعزية "بوفاة ابنهم العميد ركن المهندس نافع الخليفة المطيري، بعد إصابته بفيروس كورونا"، سائلاً المولى عز وجل الرحمة للفقيد وأن يُلهم ذويه الصبر والسلوان.

ودشن النشطاء وسماً باسم الضابط الراحل: "#نافع_الخليفة_المطيري"، مقدمين التعازي لأهله وداعين له بالرحمة والمغفرة.

وأكد نشطاء وأقارب الضابط الكويتي المطيري، من خلال عبارات التعزية على "تويتر"، أن المطيري كان في العناية المركزة بمستشفى جابر الأحمد، حيث أصيب بالفيروس خلال مهمة عسكرية في باريس.

وبوفاة العميد ركن مهندس نافع الخليفة المطيري، تسجل الكويت ثاني وفاة بفيروس كورونا المستجد.

واليوم الاثنين، ذكرت وزارة الصحة الكويتية أنه جرى "تسجيل 66 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية" ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 1300.

وقال الدكتور باسل حمود الصباح، وزير الصحة الكويتي، إن عدد المتعافين من فيروس كورونا خلال الساعات الماضية بلغ 8 حالات، لتبلغ حالات الشفاء 150 حالة حتى اليوم.

مكة المكرمة