"الصحة القطرية" تعلن عن إجراءات جديدة لحضور حفلات الزفاف

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/jkjxMj

الصحة القطرية قررت رفع الحد الأقصى للأشخاص في حفلات الزفاف

Linkedin
whatsapp
الخميس، 17-12-2020 الساعة 22:13

قررت وزارة الصحة القطرية رفع الحد الأقصى لعدد الأشخاص المسموح بحضورهم لحفلات الزفاف إلى "120" شخصاً في الأماكن المفتوحة (الهواء الطلق) و"80" شخصاً في الأماكن المغلقة.

وأكدت الوزارة في بيان لها، اليوم الخميس، أن قرارها الأخير جاء وفق معطيات انتشار فيروس كورونا في المجتمع، ومؤشرات الصحة العامة في دولة قطر.

​وشددت على ضرورة الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الوقائية؛ ومنها لبس الكمامات، والحفاظ على المسافة الآمنة، وتفعيل تطبيق احتراز.

‎وأوضحت أن قرارات رفع المزيد من القيود المفروضة من عدمه مرهونة بشكل أساسي بمدى تطبيق والتزام المجتمع بالإجراءات الاحترازية.

وشكرت وزارة الصحة القطرية المواطنين والمقيمين على مساهمتهم الفعالة، مشيدة بجهودهم في التصدي للفيروس، والالتزام بتطبيق الإجراءات والتدابير الوقائية، وهو ما ساعد في الحد من انتشار الفيروس في المجتمع، وتجنب موجات انتشار جديدة.

وبلغ مجموع الإصابات بالفيروس في دولة قطر، حتى أمس الأربعاء، 141.417 حالة، في حين بلغ مجموع المتعافين من المرض 142.909 حالات، ووصل عدد الوفيات إلى 242 حالة.

والاثنين الماضي، قال مستشار وزير الصحة القطري عبد الوهاب المصلح، إن أول دفعة من لقاح فايزر ستصل إلى البلاد قبل نهاية شهر ديسمبر الجاري، مؤكداً أن الدوحة ضمِنت توفير اللقاح لفئات الشعب كافة.

مكة المكرمة