العثور على جثث 4 سعوديين فقدوا بمنطقة جبلية قبل أسبوع

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/RA4vbz

أثناء استخراج جثث الشبّان الأربعة بعد العثور على حطام سيارتهم

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 12-08-2020 الساعة 11:15

عثرت فرق الدفاع المدني السعودية، الثلاثاء، على جثث 4 شبان فُقدوا الأسبوع الماضي، في أثناء خروجهم لنزهة بجبال العبادل جنوب غربي البلاد.

وقالت صحيفة "سبق" السعودية، إن الشباب الأربعة فُقدوا الخميس الماضي، وإن مواطنين عثروا، صباح الثلاثاء، على المركبة التي كانوا يستقلونها محطَّمة في موقع وعر، يبعد ثلاثة كيلومترات عن مكان كانوا يتنزهون فيه.

ونقلت الصحيفة عن ماجد جابر الجذمي، عم اثنين من المتوفين، أن الواقعة حدثت بعد مغرب يوم الخميس الماضي، خلال خروج مجموعة من الشباب في نزهة بأحد جبال العبادل في محافظة العارضة.

وقال الجذمي إن جميع من خرجوا للنزهة عادوا قبل المغرب عدا أربعة، هم ابنا شقيقه وزميلان لهما، مضيفاً أن الأسرة حاولت الاتصال بهم إلا أن جميع هواتفهم كانت مقفلة، وأن آخر ظهور لأحدهم كان عند السابعة مساءً.

وأضاف: "توجهنا إلى الموقع الذي خرجوا إليه، فوجدنا سيارتين، فيما لم تكن الثالثة موجودة، وفي اليوم الثاني للحادث تقدمنا ببلاغ للجهات الرسمية عن الاختفاء المفاجئ قبل أن يتم العثور عليهم".

يشار إلى أن المؤسسات المعنية بالأرصاد والدفاع المدني كانت قد حذَّرت، الخميس الماضي، من سقوط أمطار غزيرة على منطقة العارضة، وذلك بعد أقل من أسبوع على قطع الطريق المؤدية من جبال العبادل إلى مدينة العارضة، بسبب سقوط بعض الصخور بفعل الأمطار.

مكة المكرمة