"القطرية" تهبط على قائمة اهتمام السعوديين وتتصدر "تويتر"

تم توقيع عقد الرعاية في الدوحة

تم توقيع عقد الرعاية في الدوحة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 08-05-2017 الساعة 15:38


حظي إعلان الخطوط الجوية القطرية، الاثنين، عن تجديد عقد رعايتها للنادي الأهلي السعودي لثلاثة مواسم، حتى عام 2020، باهتمام بالغ من قبل الجمهور السعودي، وتصدر وسم #القطرية سائر الوسوم المتداولة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقالت "الخطوط القطرية" عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: "نتشرف بتجديد عقد الرعاية للنادي الأهلي السعودي".

جاء إعلان تجديد الشراكة مع النادي الأهلي السعودي حتى عام 2020، بعد النجاح الذي تحقّق مع النادي الذي حقّق 4 بطولات رسمية، طيلة الأعوام الثلاثة الماضية، والذي بدأت شراكته الاستراتيجية بالقطرية منتصف العام 2014، حيث أعلن حينها توقيع عقد رعاية بموجبها يكون شعار "القطرية" على صدر القميص الأخضر لمدة 3 أعوام.

ونشرت الشركة جانباً من صور توقيع عقد الرعاية بين الطرفين.

Image2_520178135323

Image3_520178135323

وقال الرئيس التنفيذي للخطوط القطرية، أكبر الباكر: إن "رعايتنا لنادي الأهلي لأنه أفضل الأندية السعودية".

وقال رئيس مجلس إدارة الأهلي، أحمد المرزوقي، في المؤتمر الصحفي بالدوحة: إن "التجديد مع الخطوط الجوية القطرية أتى بعد النجاحات التي تحققت لكلا الطرفين في فترة الرعاية الأولى؛ ما دعا إلى التجديد لفترة أخرى تحقق المزيد من تطلعات جماهير الملكي".

يأتي إعلان العملاق الخليجي مع الخطوط القطرية بعد إعلان الشركة، الأحد، تعاقدها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم المعروف اختصاراً بـ"فيفا" لتصبح الشريك الرسمي وشركة الطيران الرسمية لبطولاته، حتى عام 2022، بعد إزاحة منافستها "طيران الإمارات"، التي كانت تتولّى رعاية البطولات.

وكانت الخطوط القطرية وضعت شعارها على قميص برشلونة، صيف عام 2013 بناءً على اتفاق جرى بين مجلس إدارة النادي الكتالوني ومؤسسة قطر، حين اتخذ "الأول" قراراً تاريخياً، وفتح باب "الرعاية التجارية" على أقمصة الفريق.

وعلى مدار السنوات الماضية، حلّت الخطوط الجوية القطرية في المرتبة الأولى، وفقاً للعديد من المواقع والاستطلاعات والاستفتاءات، من بينها موقع "AirHelp"، المختص في تعويض المسافرين المتعرّضين لأضرار أثناء رحلاتهم.

وجاء هذا في أحدث تصنيف لشركات الطيران العالمية، وذلك اعتماداً على ثلاثة معايير فقط؛ هي: "احترام الوقت، ونوعية الخدمات، والتعامل مع التعويضات"، بغض النظر عن أسعار التذاكر.

مكة المكرمة