الكويت تقبض على طير قادم من العراق.. إليك السبب

الطير كان يحمل حبوباً مخدرة

الطير كان يحمل حبوباً مخدرة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 22-05-2017 الساعة 12:46


في قضية غريبة من نوعها لتهريب المؤثرات العقلية والمواد المخدرة عبر الحدود باستخدام الحمام الزاجل، تمكَّن أحد المفتشين في جمرك العبدلي الكويتي من ضبط حمامة كانت محاطة بحزام ملغم بحبوب مخدرة.

وذكرت صحيفة "الوطن" المحلية، الاثنين، أن مفتشاً جمركياً رصد حمامة تطير بصعوبة من الجانب العراقي، حيث تتبعها حتى حطت على مبنى مجاور، ليسارع إلى الإمساك بها.

اقرأ أيضاً:

مصدر: طهران سحبت قادة "داعش" من الموصل لتأسيس تنظيم جديد

واكتشف المفتش بعد إمساكه بالحمامة، أن مهربين وضعوا حزاماً تبين احتواؤه على حبوب مخدرة، وجرى إخطار الأجهزة المعنية، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

في اطار جهود الادارة العامة للجمارك لمنع تهريب الممنوعات بشتي صورها الى داخل البلاد ، عثر رجال جمارك مركز العبدلي الحدودي على طائر ( حمامة) نوع زاجل محملة بمائة وسبعة وستون حبة مخدرة تقريبا وتعتبر من الطرق الحديثة في عمليات التهريب هذا وتم اتخاذ اللازم. ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ • #الكويت #kuwait • #الجمارك_الكويتية #customs • #تدريب #دورات ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ مع تحيات ,,, •الادارة العامة للجمارك

A post shared by الجمارك الكويتية (@customsgovkw) on

مكة المكرمة