برعاية أمير البلاد.. تخريج الدفعة الـ43 من جامعة قطر

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/Rwe7XK

أمير قطر وعدد من مسؤولي الدولة خلال المشاركة في حفل التخرج

Linkedin
whatsapp
الأحد، 30-05-2021 الساعة 13:45

كم بلغ عدد طلاب الدفعة الـ43 لجامعة قطر؟

733 طالباً.

كم عدد خريجي جامعة قطر خلال السنوات الماضية؟

نحو 54 ألف خريج.

رعى أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، حفل تخرج الدفعة الـ43 من طلاب جامعة قطر، الذي أقيم اليوم الأحد، بحضور عدد من مسؤولي الدولة.

وكرم أمير البلاد خلال الحفل الطلاب الخريجين المتفوقين البالغ عددهم 109 طلاب، فيما سلم رئيس الجامعة الشهادات للطلاب الخريجين البالغ عددهم 733 طالباً في مختلف التخصصات.

وخلال الحفل عُرض فيلم عن حصاد وإنجازات جامعة قطر خلال السنة الأكاديمية 2019 - 2020، وأبرز الأنشطة والبرامج والابتكارات البحثية في مختلف المجالات.

وتطرق العرض إلى قدرة الجامعة للتحول السريع إلى التدريس عن بعد خلال جائحة كورونا، بالإضافة إلى إسهاماتها في جهود مكافحة الجائحة وتطور بنية الجامعة التحتية وافتتاح كلية طب الأسنان.

وقال الدكتور حسن راشد الدرهم، رئيس الجامعة: "لقد كان لجامعة قطر شرف المساهمة في تحقيق نهضة البلاد الشاملة عبر إعداد أجيال من الكفاءات فاقت أعدادها 54 ألفاً ساهموا بجهودهم في بناء وطن حر عزيز".

وأشار الدرهم إلى أن جامعة قطر تعتبر عكفت على مبادرات لتدعيم ثقافة الإبداع والابتكار، والتي من بينها تأسيس "شركة جامعة قطر للتكنولوجيا" التي تعنى باحتضان الأفكار المبتكرة لأبناء الجامعة أساتذة وطلاب وتطويرها.

وأقيم الحفل وسط إجراءات احترازية وتدابير وقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

مكة المكرمة