بعد اعتذار "نيكي ميناج".. أحلام تَعد الجمهور بالرقص في السعودية!

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GX7Byd

أحلام ستحيي حفلاً في أغسطس بالسعودية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 16-07-2019 الساعة 22:44

وعدت المغنية الإماراتية أحلام الشامسي جمهورها في السعودية، بإحياء حفل في أغسطس المقبل "سيكون للتاريخ" وأنها "سترقص مع الجمهور"، وذلك تزامناً مع انتقادات واسعة تتعرض لها المملكة بسبب ما يوصف بنشر "الانفلات" في المجتمع.

وكتبت الفنانة الإماراتية عبر حسابها في "تويتر"، الاثنين، تغريدة قالت فيها: "مرحبا هيل عد السيل، حنا فوق في سودة عسير، وفنانة العرب تفتتح مهرجان سودة عسير".

وأضافت: "أنتظركم وراح نرقص خطوة عسيرية، وكعادتها فنانة العرب حفل للتاريخ بحول الله في بلدي الثاني، السعودية معاكم بنت زايد بنت الإمارات".

ونشرت أحلام بوستراً لها بحلتها الجديدة، أرفقته بتعليق عن تفاصيل الحفل، الذي سيقام على مسرح طلال مداح في قرية المفتاحة بمدينة أبها السعودية، يوم 13 أغسطس 2019.

وكانت أحلام أحيت حفلاً فنياً بموسم جدة في 11 يونيو الماضي، لاقى نجاحاً جماهيرياً؛ لذلك طلبت من جماهيرها في السعودية أن يكونوا على أهبة الاستعداد.

جدير بالذكر أنه على مدار الأشهر القليلة الماضية، شهدت المملكة عروضاً لمغنين عالميين منهم ماريا كاري، وإنريكي إغليسياس، وبلاك آيد بيز ، وشون بول، وديفيد جيتا، وتيستو، وواجهت هيئة الترفيه المنظمة لتلك الحفلات انتقادات واسعة بسبب خروجها عن عادات المجتمع المحافظ.

وكانت الانتقادات وُجِّهت أيضاً إلى الفنانين الذين شاركوا في مهرجانات السعودية، وطلب عديد من النشطاء والمنظمات الحقوقية الدولية من الفنانين ألَّا يدعموا المملكة في ظل انتهاكاتها لحقوق الإنسان، وممارساتها في المنطقة العربية، وقد استجابت المغنية الإباحية نيكي مناج لتلك الدعوات مؤخراً تاركة الرياض في موقف محرج. 

مكة المكرمة