ترامب يطرد إيفانكا وزوجها خارج البيت الأبيض

ابنة ترامب وزوجها (أرشيف)

ابنة ترامب وزوجها (أرشيف)

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 23-11-2017 الساعة 22:15


كشفت مصادر إعلامية أمريكية، أن الرئيس دونالد ترامب طلب من ابنته إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر، مغادرة مقرّهما في البيت الأبيض، والعودة إلى منزلهما في نيويورك.

وعزت صحيفة "نيوزويك" الأمريكية السبب إلى العلاقة المتوترة بين كوشنر ورئيس الأركان الأمريكية، جون كيلي، الذي وصفته بأنه "قصّ جناحي كوشنر"، فبدأ دوره يتضاءل، وسيغادر مع زوجته إيفانكا (ابنة ترامب) العاصمة واشنطن قريباً.

وأكدت المعلومات أن "علاقة كوشنر وكيلي ليست على ما يرام؛ بسبب خلاف وجهات النظر حول ملفات حساسة، وأن الأخير يحاول وضع نظام منضبط وصارم للبيت الأبيض".

اقرأ أيضاً :

الإدارة عبر "تويتر".. طريقة جديدة للحكم ابتكرها "ترامب"

وتحدثت المعلومات عن أن كيلي أنشأ نظاماً جديداً يجبر جميع المستشارين على تمرير كافة التقارير المرفوعة إلى ترامب عليه أولاً، ما يحتّم على إيفانكا (مستشارة الرئيس) أن تؤدي دورها عبر كيلي.

ومن غير الواضح ما إذا كان كوشنر وإيفانكا سوف يرحلان عن البيت الأبيض، إذا صحت تلك التقارير، إلى منزلهما في نيويورك، أم سيعيشان في الشقة التي اشترياها مؤخراً بنحو 5.5 مليون دولار، والتي تقع في منطقة "ريتزي كالوراما" في واشنطن.

ومنذ تولي ترامب منصب الرئيس الأمريكي، مطلع العام الجاري، شهد البيت الأبيض سلسلة إقالات وتغييرات، سبقتها مظاهرات واحتجاجات ضد سياسة الرجل الأمريكي الجديد.

الاكثر قراءة

مكة المكرمة