"ترامب" يفبرك صورة للوليد بن طلال والأخير يرد

الوليد لترامب: تعتمد على صور مزيفة

الوليد لترامب: تعتمد على صور مزيفة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 29-01-2016 الساعة 19:03


واصل المرشح الجمهوري للانتخابات الأمريكية المثير للجدل، دونالد ترامب، هجومه على الأمير السعودي الوليد بن طلال، عبر استخدامه "صورة مفبركة" له مع مذيعة أمريكية.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتبادل فيها ترامب والأمير الوليد بن طلال الاتهامات عبر صفحتيهما في "تويتر" لكنها تختلف عن سابقاتها، فقد نشر ترامب، الخميس، صورة للوليد بن طلال برفقة شقيقته وصحفية أمريكية تدعى ميجان كيللي.

وكتب ترامب أن أغلب الناس لا يعلمون أن الأمير السعودي الوليد بن طلال هو أحد ملاك محطة فوكس نيوز "شبكة تلفزيونية أمريكية"، ها هو الدليل أمامكم، هذه صورة للأمير وشقيقته مع المذيعة ميجان كيللي، إذا لم تصدقوني ابحثوا عمّا أقوله عبر محرك البحث.

ولم يصمت الوليد بن طلال طويلاً أمام اتهامات ترامب، ورد سريعاً على حسابه في "تويتر" متهكماً بقوله: "تعتمد على صور مزيفة. لقد أنقذتك مرتين؛ ولكني سأتركك في الثالثة".

من جهة أخرى، اتهمت مواقع أمريكية دونالد ترامب بتزوير الصور وخلق اتهامات مفتعلة لا أصل لها لكل من الأمير الوليد بن طلال ومذيعة محطة فوكس الإخبارية، واعتبروها محاولة منه للتغطية على رغبته في الامتناع عن حضور المناظرة بين جميع المرشحين الجمهوريين على المحطة المذكورة، أمس الخميس.

2016-635896598720830980-83

2016-635896598347525373-752

ومؤخراً بدأت تداعيات التصريحات الفوضوية والمثيرة للجدل، الصادرة من المرشح للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، تأخذ منحى آخر ينذر بأزمات سياسية قد تحدث، لا سيما في منطقة الشرق الأوسط، في حال فوزه برئاسة الولايات المتحدة عام 2016.

وتكبد ترامب خسائر في أعماله بالشرق الأوسط بسبب تصريحاته، إذ أوقفت سلسلة من المتاجر الكبرى مبيعات منتجات "ترامب هوم" من المصابيح والمرايا وصناديق المجوهرات.

مكة المكرمة