تكريم سعودية لتبليغها عن المخالفين للإجراءات الاحترازية من كورونا

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/DM1yjB

دلال العنزي "أم فيصل"

Linkedin
whatsapp
الخميس، 14-01-2021 الساعة 16:26

- ماذا فعلت أم فيصل؟

قدمت 100 بلاغ عن المخالفين للإجراءات الاحترازية.

- ماذا فعلت أمانة المنطقة الشرقية؟

استجابت فوراً لبلاغات أم فيصل، وأغلقت المؤسسات المعنية.

حصدت امرأة سعودية تدعى دلال العنزي "أم فيصل" على العديد من التكريمات الرسمية من الجهات الحكومية؛ نظراً لخدماتها التي تقدمها في سبيل الإبلاغ عن المخالفين للإجراءات الحكومية في ظل تفشي وباء كورونا.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "سبق" المحلية، الخميس، كرمت جمعية البر بالمنطقة الشرقية السعودية "أم فيصل"، وذلك بعد تقديمها عدداً كبيراً من البلاغات عن المخالفين للإجراءات الاحترازية المفروضة بسبب جائحة كورونا.

وجاء تكريم العنزي نظراً لدورها التطوعي في برامج وأنشطة الجمعية، وتعاونها مع قطاعات الدولة كافة في البلاغات عن مخالفات.

وقالت أم فيصل: "قمت بتقديم 100 بلاغ عن المخالفين للإجراءات الاحترازية، وإبلاغ أمانة المنطقة الشرقية عن 5 بقالات قريبة من محل سكني كانت مخالفة للإجراءات الاحترازية، ولم تلتزم بالتباعد الاجتماعي وأجهزة قياس الحرارة".

وأكدت أن أمانة المنطقة استجابت فوراً لبلاغاتها، وقامت بإغلاق المؤسسات المعنية لحين التزامها وتطبيقها للإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

كما حصلت دلال العنزي على لقب "صديقة المياه" من الإدارة العامة لخدمات المياه بالمنطقة الشرقية؛ نظراً لبلاغاتها فيما يخص أعمال إدارة المياه بالمنطقة.

وقام أمين المنطقة الشرقية، المهندس فهد الجبير، بتكريم أم فيصل، ولقبتها الأمانة بـ"صديقة الأمانة"، فيما لقبتها جمعية البر بـ"سفيرة العمل التطوعي" و"سوبر دلال"، نظراً لدورها الكبير في العديد من البرامج والمبادرات.

مكة المكرمة