جريمة مروعة تنهي حياة 4 فتيات وشقيقهن بالسعودية

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/eaonvk

الأب والأم كانا خارج المنزل

Linkedin
whatsapp
الجمعة، 17-07-2020 الساعة 10:21

أين حدثت الجريمة؟

في حي الصفاء بمحافظة الأحساء.

إلى ماذا تشير التحقيقات الأولية؟

إلى إمكانية قيام الأخ الشقيق بقتل إخوته ثم انتحاره شنقاً.

بدأت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأحساء بالمملكة العربية السعودية تحقيقات موسعة في جريمة جنائية راح ضحيتها 5 أشقاء (4 فتيات وشاب) قُتلوا غدراً في منزلهم.

وذكرت صحيفة "عكاظ" المحلية، نقلاً عن خال الضحايا، يوم الجمعة، قوله: إن "الجريمة وقعت أثناء ذهاب والد ووالدة الضحايا برفقة أطفالهم الخمسة الصغار لمتابعة شؤون منزلهم الجديد قبل الانتقال إليه في حي الصفا بالأحساء، وعند عودة الوالدين إلى منزلهما مع أذان المغرب وعند الباب، لم يستجب أحد وكان مقفلاً من الداخل، وبعد عدة محاولات تمكن الأب من الدخول ليكتشف أن أبناءه الخمسة مقتولون، ليقوم على الفور بإبلاغ الشرطة".

وأشار خال الضحايا إلى أن أعمارهم تتراوح بين 22 عاماً و14 عاماً، وهم 4 فتيات وشاب واحد، مبيناً أن الشاب ويدعى "مؤيد"، وهو طالب جامعي تخصص لغة إنجليزية بجامعة الملك فيصل، وجد مشنوقاً.

وأكد أن والد الضحايا لم يقم بإبلاغ والدتهم بالحادثة على الفور كي لا تصيب نفسها بأذى، مضيفاً أن التحقيقات لا تزال جارية لكشف غموض الواقعة.

وأوردت قناة "إم بي سي" المحلية، تقريراً جاء فيه نقلاً عن أحد الأهالي قوله: إن "الجيران لم يسمعوا أي شيء مطلقاً لحظة وقوع الجريمة".

ورجحت معلومات أولية أن يكون الشقيق هو الجاني، حيث تحوم شبهات بانتحاره شنقاً، عقب نحره شقيقاته الأربع.

فيما ذكر أحد أهالي المنطقة أن "الشقيق كان معتلاً نفسياً، وهو ما يرجح أنه قام بنحر شقيقاته قبل انتحاره".

مكة المكرمة