حزن يعم "تويتر" إثر وفاة إعلامي سعودي غرقاً في جازان

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/mxvz9R

المذيع الراحل علي حكمي

Linkedin
whatsapp
السبت، 06-06-2020 الساعة 16:33
- من هو المذيع الراحل علي حكمي؟

مذيع سعودي شاب عُرف بنشاطه على مواقع التواصل ومشاركاته في الفعاليات الاجتماعية، وقد لقي مصرعه غرقاً في جازان.

- ما آخر نشاطات حكمي قبل وفاته؟

كتب في آخر تغريدة له: "أريد أن ألهم الناس، أريد أن ينظر لي أحدهم ويقول: بسببك أنت لم أستسلم".

توفي الإعلامي السعودي الشاب، علي حكمي، أمس الجمعة، غرقاً، وقد تصدّر خبر وفاته مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، السبت.

وقال إعلاميون سعوديون وأصدقاء للراحل، على مواقع التواصل الاجتماعي، إن "حكمي" لقي مصرعه غرقاً في البحر، دون أن تتضح تفاصيل الحادثة بعد.

ونعى كثير من زملاء الراحل، الشاب العشريني الذي فاجأت وفاته متابعيه، بعد أن ظل حتى قبل وفاته بساعات قليلة ينشر لهم مقاطع فيديو من المدينة التي شهدت أجواء ماطرة.

وأفادت وسائل إعلام محلية، بأن "حكمي" غرق في أجواء العاصفة بالبحر الأحمر في منطقة جازان جنوبي البلاد، مشيرة إلى أنه ظهر قبل ساعات من رحيله.

وكان علي حكمي قد نشر صوراً على حساباته بمواقع التواصل في أثناء توجهه إلى جازان، وكتب لاحقاً في آخر تغريدة له: "أريد أن ألهم الناس، أريد أن ينظر لي أحدهم ويقول: بسببك أنت لم أستسلم".

ودوَّن "حكمي" في آخر سناباته التي بثها قبل وفاته بلحظات، قائلاً: "سنرحل يوماً دون وداع، سنترك خلفنا كل ما نريد، وما لا نريد.. ذلك هو الرحيل البعيد.. اللهم ارزقنا حسن الحياة وحسن الرحيل، وارزقنا بمن يدعو لنا بعد الموت".

ويعتبر المذيع "حكمي" من الناشطين في الفعاليات التطوعية بمنطقة جازان خلال السنوات الماضية.

وبدا "حكمي"، في سلسلة فيديوهات نشرها على تطبيق "سناب شات"، سعيداً باليوم الماطر في مدينة جيزان، ووثّق كثيراً من مشاهد المطر قبل أن يتجه إلى البحر، ويصور عدداً من مقاطع الفيديو هناك.

ونعى مئات من النشطاء بموقع "تويتر"، المذيع الراحل، حيث قال حمودي دوم: إنه "صديقه القريب من قلبه، ولا يمر يوم إلا وهو بجانبه"، مذكّراً برحلات وأيام جميلة قضاها معه في السنوات الماضية.

وكتب زياد بن سعد الشمري، وهو زميل "حكمي": "قبل أقل من 3 ساعات يصور سناب وعايش حياته وفرحان بالأمطار والآن هو في ذمة الله.. الحياة قصيرة جداً جداً جداً.. الله يغفر لك ويرحمك".

 

يُذكر أن علي حكمي إعلامي ومقدم برامج وشاعر وكاتب صحفي ومدير علاقات عامة لعدة جهات وحاصل على جائزة الحوار الإعلامي لعام 2018، وهو مشارك في عدة مناسبات وفعاليات وعضو بأكثر من جهة تطوعية.

وقدّم "حكمي" عدداً من الأعمال المُتنوعة عبر التلفزيون السعودي، وبرز بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، وكان يحظى بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل.

مكة المكرمة