سعودي يهزم الإعاقة ويتحول من رسام هاوٍ لفنان محترف

كردي (23 عاماً) مصاب بشلل منذ ولادته

كردي (23 عاماً) مصاب بشلل منذ ولادته

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 01-12-2016 الساعة 17:20


لم تمنع الشاب السعودي راكان كردي إعاقته من ممارسة موهبته في الرسم، والتي تحولت مع الوقت من مجرد هواية إلى مصدر لكسب الرزق.

كردي، البالغ من العمر 23 عاماً، يعاني شللاً منذ ولادته، رغم ذلك لم ييئس، بل إنه سعى إلى أن يكون اسماً بارزاً في عالم الموهوبين؛ من خلال مشاركته في عدد من المهرجانات المحلية.

كان كردي يرسم اللوحات ويعرضها عبر حسابه الشخصي على تويتر، ومع الوقت بدأت لوحاته تلاقي إقبالاً من جمهور المتابعين على شرائها، حتى تحولت الهواية إلى تجارة.

راكان

ونقل موقع "العربية نت" عن راكان قوله إنه باع أكثر من 1000 لوحة منذ أن بدأ في عرض لوحاته عام 2007 إلى الآن، وتطور الأمر به؛ حيث أصبح يرسم اللوحات حسب طلب الزبائن.

اقرأ أيضاً :

حبس خليجي اشترى لوحة سيارة مميزة بـ31 مليون درهم!

تفوّق راكان في مجاله بإرادته وإصراره، وكذلك بالدعم المادي والمعنوي الأُسري، والدعم الذي يتلقاه من متابعيه في برامج التواصل الاجتماعي.

راكان 2

ويطمح راكان إلى امتلاك شركة خاصه بالمجال الذي أبدع فيه (الجرافيك ديزاين، والرسم الرقمي، والطباعة)، بعدما تمكّن من كسب رزقه عبر امتلاكه لمشروع الطباعة الحرارية، ووجود عملائه في جميع أنحاء العالم على شبكات التواصل الاجتماعي.

راكان وجه كلمة للمجتمع قال فيها: "ليس كل شخص من ذوي الاحتياجات الخاصه لا يستطيع التفكير والإنجاز، يجب عليه فقط أن يفكر، يخطط، ومن ثم ينفّذ"، متابعاً: "الفشل سيواجه الكثير، ولكن بالعزيمة والإصرار والتشجيع الإيجابي سيصل إلى الهدف".

راكان 1

وبمناسبة اليوم العالمي لتحدي الإعاقة، كتب راكان على "تويتر"، قبل يومين: "أتشرف بدعمكم لموهبتي بمناسبة يوم الإعاقة العالمي، رسّام ومبدأ حياتي: الإعاقة لا تحد من العطاء".

مكة المكرمة