شاهد: الرئيس العراقي يقبل تحدي إعلامي ساخر

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/63Ddxq

صالح أكد تبرعه لمفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 21-01-2019 الساعة 19:26

أعلن رئيس العراق برهم صالح، اليوم الاثنين، موافقته على تحدي إعلامي ساخر، وأنه سيتبرع بمبلغ مالي للاجئين.

وكان النجم التلفزيوني العراقي الشهير أحمد البشير ظهر، الأحد، في مقطع فيديو متحدياً شخصيتين في العراق من أجل التبرع للمفوضية السامية لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة، من خلال رابط الويب الذي نشره على "تويتر"، موضحاً أنه يتحدى الرئيس العراقي، والنائب في مجلس النواب العراقي فائق الشيخ علي.

بدوره قال صالح خلال فيديو نشره في حسابه بموقع التواصل "تويتر" إنه لا خيار أمامه إلا قبول تحدي "الزعيم البشيري"؛ نسبة إلى اسم برنامج "البشير شو"، الذي يقدمه النجم التلفزيوني الساخر أحمد البشير.

يشار إلى أن برنامج "البشير شو" التلفزيوني هو برنامج ساخر من الأوضاع والشخصيات السياسية، ولديه أكثر من مليونين ونصف مليون متابع على "فيسبوك"، ومليون وتسع مئة ألف متابع عبر "إنستغرام"، إضافة إلى ملايين المشاهدات على "يوتيوب".

وبدأ البشير مسيرة برنامجه، الذي استمر أكثر من أربعة مواسم تلفزيونية، من موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، ثم إلى فضائية محلية، لكنه بسبب نقده اللاذع الذي شمل جميع السياسيين العراقيين، تم إيقاف البرنامج من قبل هيئة الإعلام والاتصالات لفترة معينة، ليعود من جديد ببثه من خلال محطة DW الألمانية الناطقة باللغة العربية.

مكة المكرمة