شاهد.. القبض على فنان كويتي يتاجر بالمخدرات ويحاضر بأضرارها

صورة وزعتها إدارة الإعلام الأمني لعادل المسلم (يسار) وشريكه

صورة وزعتها إدارة الإعلام الأمني لعادل المسلم (يسار) وشريكه

Linkedin
whatsapp
الأحد، 16-10-2016 الساعة 10:01


ألقت الأجهزة الأمنية الكويتية، السبت، القبض على أكبر تاجر لمادة "الكيميكال" المخدرة، كان يدخلها إلى البلاد، على أنها مستحضرات تجميل مستوردة من إحدى الدول الأوروبية، وكانت المفارقة في هوية هذا التاجر الذي تبيّن أنه فنان وسبق له أن حاضر في أضرار المخدرات.

وقالت إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية، في بيان لها: إنه "تم ضبط مواطن يدعى عادل عبدالله (مواليد 1970)، أكبر تاجر لمادة الكيميكال المخدرة، وشريكه الذي يدعى علي صادق جاسم محمد (عراقي الجنسية)، ويبلغ من العمر 22 عاماً"، وفق ما نقلته وكالة "الأناضول".

وأضافت أن العملية جاءت بعد ورود معلومات إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات عن المواطن، وتكثيف التحريات وجمع الاستدلالات والمراقبة المستمرة.

وذكرت أن "المتهم اعترف بأن لديه مكتباً يحوي معملاً لخلط وتعبئة مادة الكيميكال، ومن ثم ترويجها داخل البلاد".

وأشارت إلى أنه "عُثر في المعمل على كمية كبيرة من مادة الكيميكال وعدة مواد أخرى (لم يوضحها) لخلطها مع الأولى".

اقرأ أيضاً :

السعودية تلاحق تجار حبوب "الإجهاض"

ومضت الإدارة في بيانها قائلة: إن "المتهم اعترف باستيراد طلبيات خارجية من إحدى الدول الأوروبية (لم يحددها) على أنها مستحضرات تجميل للنساء وهي في الأصل مادة الكيميكال المخدرة".

ولفتت إلى أن المتهم "يقوم بوضع أسماء وهمية على الطلبيات للتمويه، ويكون داخل صندوق الطلبية مستحضرات تجميل ضمن مادة الكيميكال".

وعادل عبد الله المسلم (هذا اسمه الكامل)، وهو منتج وممثل كويتي معروف محليّاً، وزادت شهرته بعد زواجه بنجمة شبكات التواصل الاجتماعي، المعروفة بـ"مهرة البحرينية" التي يتابع حسابها أكثر من مليون شخص، وتعرف عن نفسها بأنها أول مالكة لشركة طيران خاصة.

ويمتلك المسلم (46 عاماً) شركة طائرات خاصة، وسبق أن أهدى زوجته التي تصغره بـ20 عاماً طائرة خاصة لها بمناسبة عيد ميلادها، بالإضافة إلى شراء شركة للطيران الخاص لها.

ومن المفارقة، أن المسلّم كان يشارك في مؤتمرات حول أضرار المخدرات، ويلقي كلمات حول المواد المخدرة وخطورتها على المجتمع.

وأظهرت صور بثت على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة اقتحام الأمن الجنائي الكويتي مكتب المسلم، الذي كان يعج بالمواد المخدرة.

مكة المكرمة