شاهد.. ترامب يسجل يوماً من الطرائف في احتفاله بعيد الفصح

تعتبر الفعالية السنوية لـ "دحرجة البيض" من أكثر المناسبات عراقة

تعتبر الفعالية السنوية لـ "دحرجة البيض" من أكثر المناسبات عراقة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 18-04-2017 الساعة 16:53


يواصل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، القيام بتصرفات كوميدية وغريبة الأطوار، يشغل العالم بها، لكن هذه المرة كان البيت الأبيض هو مسرح تصرفاته المضحكة.

فخلال الاحتفال السنوي في فعالية "دحرجة البيض" بمناسبة عيد الفصح، مساء الاثنين، ومع بداية عزف النشيد الوطني الأمريكي، نسي ترامب أداء التحية له، فما كان من زوجته ميلانيا ترامب إلا تنبيهه ليضع يده على صدره كما هو معتاد في البروتوكول، لإظهار الاحترام والتحية للنشيد الوطني.

وأثار هذا الأمر اهتمامَ كثير من الأمريكيين، خاصة عدسات المصورين، الذين تداول بعضهم مقطعاً مصوراً بدت فيه ميلانيا وهي تضع يدها على صدرها مع بداية عزف النشيد، في حين ظهر ترامب واضعاً يده بجانبه، فدفعت السيدة الأولى يدَ زوجها برفق لتنبيهه لوضع يده على صدره.

اقرأ أيضاً :

جوجل تستحوذ على منصة المطورين في تويتر

وفي موقفٍ أشد غرابة وكوميدية، طلب طفل من دونالد ترامب خلال جولته مع عائلته على ضيوف البيت الأبيض، التوقيع على قبعته، فلبى ترامب دعوته، لكن بعد التوقيع رمى القبعة عالياً في الهواء بعيداً عن الطفل الذي بدأ بالصراخ وسط ضحكات ترامب.

لكن الرئيس الأمريكي لم يستسلم بل كرر ذات الموقف مع طفلٍ آخر، ما أشعل ضحكات الجمهور وترامب نفسه.

وتعتبر الفعالية السنوية لـ "دحرجة البيض" في البيت الأبيض، بمناسبة عيد الفصح، من أكثر المناسبات عراقة وتقليدية في الولايات المتحدة، حيث تقام بمشاركة الرئيس الأمريكي في الحديقة الرئاسية منذ العام 1878.

مكة المكرمة