شاهد.. ترامب يكشف سرّ تسريحة شعره

الصلع سبب شكل تسريحة ترامب

الصلع سبب شكل تسريحة ترامب

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 24-02-2018 الساعة 16:58


كشف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، عن سرّ طريقة تصفيف شعره التي تعتبر مثار اهتمام الكثيرين، وأصبحت سمة مميزة استغلها رسامو الكاريكاتير خاصة.

واعترف دونالد ترامب خلال مؤتمر العمل السياسي المحافظ، الجمعة، في ولاية ماريلاند، أنه يخفي صلعاً تحت شعره الأشقر، حيث ركز كثيراً على فروة رأسه، ولوح بيده خلف رأسه مؤكداً محاولاته إخفاء الجزء الأصلع.

وقال ترامب رداً على الذين يسخرون من طريقته في تصفيف شعره: "أسعى جاهداً لإخفاء بقعة الصلع"، مستدركاً بالقول إنها "ليست سيئة".

وأصبح شعر دونالد ترامب محطّ سخرية وجدل كبيرين على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب اهتمامه الزائد بطريقة تصفيفه، خاصة بعد أن كشف أنه يلجأ إلى استخدام دواء لمنع تساقط الشعر.

اقرأ أيضاً :

كيف سيكون شكله؟.. ترامب وعد بحلاقة شعره إن فاز بالرئاسة

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقاطع فيديو تظهر ترامب وهو يستعدّ للصعود إلى طائرته الرئاسية وسط رياح قوية جداً، تسببت في طيران شعره من الخلف بشكل كشف عن وجود عدة مناطق صلعاء في رأسه.

وكانت ابنته ومستشارته إيفانكا قالت في وقت سابق للصحفي مايكل وولف، مؤلف كتاب "نار وغضب في بيت ترامب الأبيض"، إن والدها، البالغ من العمر 71 عاماً، اختار إخفاء الصلع بتسريحة وكريمات خاصة.

ويؤكد وولف أن شعر ترامب موجه من كل الجهات بشكل يسمح له بالتجمع في الوسط، ثم يسرح ويثبت بالجيل الهلامي.

أما بالنسبة للونه فيكمن في مادة "Just for Men" التي كلما بقيت فترة أطول على الشعر بات لونه غامقاً أكثر. وبسبب عدم صبر ترامب حصل على اللون الأشقر البرتقالي.

مكة المكرمة