شاهد.. تواضع وزير المالية يثير إعجاب السعوديين

بساطة وزير تثير إعجاب السعوديين

بساطة وزير تثير إعجاب السعوديين

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 14-03-2017 الساعة 15:47


أثارت عفوية وزير المالية السعودي، محمد عبد الله الجدعان، إعجاب موظفي وزارته، الذين شاركهم مناسبة اجتماعية ببساطة، مبتعداً عن التكلف والرسمية، ولعب مع أولادهم بمرح غير محدود.

وشارك مواطنون سعوديون إعجاب الموظفين بالوزير، بعد نشر مقاطع فيديو وصور ظهر فيها وهو يلعب مع أبناء موظفي وزارته، ويشاركهم أوقاتاً للترفيه.

اقرأ أيضاً :

لدورهم الإنساني.. زعماء الخليج يُتوَّجون بالدكتوراه الفخرية

medium_2017-03-13-0719f6bdc3

الصور والمقاطع المتداولة تُظهر وزير المالية وهو يشارك موظفي الوزارة فعاليات اليوم المفتوح تحت شعار: "نجتمع لنتواصل"، أقيمت في نادي الغولف بفندق الرياض إنتركونتيننتال، 10 مارس/آذار الجاري.

medium_2017-03-13-7b8d970c80

المناسبة شهدت الكثير من الفعاليات؛ منها أنشطة ترفيهية، تمثّلت في العرضة السعودية، والخيمة الشعبية، وحديقة الطفل، ومسرح العروض.

وزير المالية بدوره أعرب في كلمة له عن سعادته بوجوده بين الموظفين، معتبراً اليوم المفتوح "مبادرة تهدف لتعزيز التواصل بين منسوبي الوزارة بمختلف فئاتهم، وإيجاد بيئة إيجابية موازية لبيئة العمل بين قيادات الوزارة وجميع الموظفين".

وفاجأ وزير المالية السعودي موظفي وزارته حين تخلّى عن رسميات وبروتوكول المنصب المعتادة، فظهر وهو بلا "عقال"، وفي صور أخرى كان يضع قبعة على رأسه.

0e8a327304

ودخل الوزير الجدعان في سباق جري مع طفلة أحد العاملين بالوزارة، في حين حرص على التقاط سيلفي بنفسه مع الأطفال، ملبّياً رغبة الصغار الذين تحلّقوا حوله، كما تلقّى هدايا من الأطفال، وكانت الابتسامة لا تفارق وجهه.

تلك الصور كانت كافية لنيل الإعجاب، وهو ما تجسّد من خلال الوسم الذي حمل عنوان "#وزير_المالية_مع_ابناء_الموظفين". نقل من خلاله ناشطون عبر تعليقاتهم انطباعاتهم الإيجابية حول الوزير، الذي كان "متواضعاً"، بحسب رأيهم.

الوزير الجدعان كان مثار الإعجاب، ومثلاً يضرب في الوطنية والإخلاص في العمل، بحسب المغردين السعوديين.

مكة المكرمة