شاهد: حفل زفاف "مرعب" يثير الجدل في لبنان

وُضعت في الحفل جماجم بشرية (أرشيفية)

وُضعت في الحفل جماجم بشرية (أرشيفية)

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 19-03-2018 الساعة 12:45


أثار مقطع "فيديو" لحفل زفاف جرى مؤخراً في لبنان، ريبة اللبنانيين، الذين تناقلوه على مواقع التواصل الاجتماعي، ووسائل الإعلام المحلية، مطالبةً الأجهزة المسؤولة بالتحقيق حول ما جرى في الحفل.

الحفل الذي أقيم داخل حديقة عامة في منطقة كسروان، بمحافظة جبل لبنان، طغى على لباس الحاضرين فيه اللون الأسود، إضافةً إلى وجود جماجم بشرية موزّعة في الأرجاء وأخرى موجودة على قالب الحلوى، وكُسيت بسائل أحمر اللون يجري بشكل متقطع، بحسب ما كشفه موقع "رادار سكوب".

اقرأ أيضاً:

طقوس غريبة لطرد الأرواح

و‎تشير المعلومات المتوافرة إلى أنّ البلدية المعنيّة أعطت الإذن لأحد الأشخاص لإقامة احتفال، بعدما أعطى اسماً وهمياً وادّعى أنّه تزوج في كنيسة مار زخيا – عجلتون.

لكن المفاجأة كانت بما جرى داخل الحفل وبالمدعوين والطقوس الغريبة التي شوهدت من خلف أسوار الحديقة، خاصة أنّ العروس كانت أيضاً ترتدي زيّاً أسود اللون.

وباشرت الأجهزة الأمنية متابعة تفاصيل ما جرى، مع الأخذ بعين الاعتبار أنّ حفل العشاء، الذي زعم صاحبه أنّه بمناسبة زفافه، بدأ بعد ظهر أمس (الأحد).

وتبيَّن أن هوية صاحب الحفل مختلفة عن الاسم الذي عرّف به عن نفسه لحجز الحديقة، فضلاً عن أشخاص "مشبوهين" كانوا بين عداد المدعوين. وتأكّد وجود تفاصيل وطقوس غير مألوفة، مورست خلال هذا الحفل.

مكة المكرمة