شاهد.. سروال قصير يتسبب بشهرة محلل سياسي عربي!

الكاتب عصفور كان حديث مواقع التواصل بسبب الفيديو

الكاتب عصفور كان حديث مواقع التواصل بسبب الفيديو

Linkedin
whatsapp
الخميس، 27-07-2017 الساعة 13:43


بعد الانتشار الواسع لفيديو ظهوره ببنطال قصير (شورت) على قناة الجزيرة، عاد مجيد عصفور، المحلل السياسي الأردني، وظهر مجدداً على القناة نفسها ليوضح حقيقة ما جرى، ويعلق على الحادثة التي انتشرت بسرعة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال عصفور، حسبما جاء في المقابلة التي أعادت "الجزيرة" نشرها عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، الأربعاء، إن نجله (مناف) هو من صوّر مقطع الفيديو على سبيل المزاح، وأرسله لأصدقاء أوروبيين له في إسبانيا حيث كان يدرس، مبدياً استغرابه من انتشار المقطع بهذا الشكل.

عصفور، الذي ظهر مع ابنه في المقابلة الأخيرة، أكّد أنه تفاعل بشكل إيجابي مع الحادثة ولم ينزعج، قائلاً إنه لم يصادف شهرة مثل هذه الشهرة في حياته رغم مسيرته الطويلة، مضيفاً أنها "ضريبة السوشيال ميديا".

اقرأ أيضاً:

من "البراق" إلى "المبكى".. هكذا تهوّد إسرائيل مقدسات المسلمين

من جهته، قال نجل المحلل السياسي إنه في البداية شعر ببعض الندم تجاه ما فعله، لكنه لاحقاً شعر بالارتياح بعد أن تحدّث مع والده وفوجئ بأنه "مرتاح" للأمر، ولم يشكّل مشكلة له.

يذكر أن "الجزيرة" كانت قد استضافت عصفور عبر "سكايب"؛ للحديث عن تداعيات ما حدث بالسفارة الإسرائيلية في عمّان مؤخراً، وقد جرت المقابلة بشكل اعتيادي في حينها، إلا أن انتشار الفيديو الذي صوّره نجل المحلل السياسي أصبح حديث مواقع التواصل بعد ذلك بساعات.

وصوَّر مناف والده وهو يظهر على شاشة تلفزيون الجزيرة، بصورة قريبة تُظهر الجزء العلوي من جسمه مرتدياً سترة وقميصاً ورابطة عنق، ثم يوجه التصوير نحو والده داخل المنزل وهو يتحدث بالمباشر مع "الجزيرة"، ويُظهره جالساً وهو يرتدي نصف بذلة، حيث لم يكن يرتدي البنطال، إنما فقط سروالاً يظهر ساقيه.

مكة المكرمة