شاهد: سوء الأحوال الجوية يعلّق العمل والدراسة في الكويت

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6kpoWD

غرقت العديد من المنازل وتضررت المنشآت بسبب الأمطار الغزيرة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 06-11-2018 الساعة 08:32

قرر مجلس الوزراء الكويتي، اليوم الثلاثاء، تعطيل عمل الوزارات والمؤسسات الحكومية كافة في الدولة، بسبب سوء الأحوال الجوية.

ووجَّهت تعليمات لمجلس الوزراء ووزارة التربية بتعطيل الدراسة للطلبة وأعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية، وفق ما أوردته وكالة الأنباء الكويتية الرسمية "كونا".

وشهدت الكويت، منذ أمس الاثنين حتى ساعات مبكرة من اليوم، أمطاراً غزيرة وعواصف رعدية، أعاقت حركة المرور في العديد من الطرقات.

وقالت الأرصاد الجوية الكويتية، على موقعها، إن الجو اليوم غائم إلى غائم جزئياً، والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط على فترات، ومثيرة للغبار، مع احتمال سقوط أمطار متفرقة.

وتداول ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، العديد من مقاطع الفيديو التي تُظهر غرق المنازل وتضرر المنشآت. 

من جانبها، أعلنت الخطوط الجوية الكويتية تعليق الملاحة الجوية، وقالت على حسابها في "تويتر": "تعلن الخطوط الجوية الكويتية أنه وحرصاً على سلامة موظفيها وبناءً على تعليمات مجلس الوزراء، فقد تم تعطيل العمل بنظام العمل الصباحي اليوم الثلاثاء، واعتباره عطلة رسمية".

وأضافت: "مع استمرار العمل بنظام الورديات كالمعتاد، نظراً إلى سوء الأحوال الجوية، وتتمنى (الكويتية) للجميع السلامة".

إلا أنها عاودت الإعلان مرة أخرى، أن "حركة تسيير رحلاتها من مطار الكويت الدولي تسير بشكل طبيعي، وأن الجدول التشغيلي للخطوط الجوية الكويتية مستمر، ولا يوجد أي إلغاء للرحلات".

 

 

 

 

 

مكة المكرمة