شاهد: نمر يفترس رجلاً أمام زوجته وطفلته بالصين

صعد النمر إلى حيث كان الرجل وأمسك به في الحال

صعد النمر إلى حيث كان الرجل وأمسك به في الحال

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 30-01-2017 الساعة 09:16


انتشر مقطع فيديو يظهر افتراس نمر لرجل أمام طفلته وزوجته في حديقة مدينة "نينغوبو" للحيوان بالصين الأحد، وذلك كثاني خبر في معظم أنحاء العالم منذ يومين.

وخبر التهام النمر للرجل في الصين جاء بعد الخبر الأهم الذي أثار ردود فعل دولية واسعة، على قرار ترامب حول منع مواطني 7 دول إسلامية من دخول أمريكا.

وتداول ناشطون الفيديو عبر قنوات "يوتيوبية" ووسائل التواصل الاجتماعي بمعظم اللغات عن موقع قناة (ntdtv) الصينية، وفيه يُسمع صراخ الزوجة وعويلها في بدايته، وكذلك صراخ عدد من مرتادي الحديقة الواقعة في مقاطعة زهيجيانك (Zhejiang) بالشرق الصيني، حين انقض واحد من 3 نمور استفردوا بالرجل المجهولة هويته، وأمسك بعنقه غارزاً أنيابه فيه.

وصعد النمر إلى حيث كان الرجل وأمسك به في الحال، ولم يتركه إلا بعد قتله بالرصاص.

وفي تفاصيل الخبر الذي نشرته صحيفة ساوث جاينة مورننغ بوست (South China Morning Post) الناطقة باللغة الإنجليزية، عبر موقعها الإلكتروني، وكذلك تفاصيل في مواقع وسائل إعلام أجنبية، منها صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، شرحت أن الرجل ابتعد عن زوجته وابنته وعبر حاجزاً مائياً يفصل الزوار عن موقع عيش النمور التي كانت تتناول طعامها، وحين دنا منها أكثر هاجمه نمر منها وسيطر عليه في الحال، عندها بدأ الصراخ والعويل. وفتحت الشرطة تحقيقاً في الحادث.

وأسرع حراس في حديقة "نينغبو" للحيوان إلى استخدام مفرقعات أسهم نارية، وخراطيم مياه عملاقة لتفرقة النمور وإخافتها، خصوصاً الممسك بالرجل الذي يُشاهد في الفيديو يتلوى أكثر وضوحاً، إلا أن النمر استمر فيما كان ممعناً فيه من الافتراس، وظل يسحب الرجل ويعضعض فيه، والرجل يصرخ ويتلوى، إلى أن وجد الحراس حلاً.

اقرأ أيضاً :

ترامب: مسيحيو الشرق الأوسط يُقتلون بأعداد كبيرة

الحل السريع لإنقاذ الرجل من أنياب النمر، جاء متأخراً، بإطلاق رصاصتين على النمر المعاند من بندقية أوتوماتيكية وقتله، وحين ابتعد النمران الآخران، هرع الحرس إلى المكان وسحبوا الرجل الذي نقلته سيارة إسعاف إلى مستشفى قريب، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة عند وصوله إليه مغطى الوجه بالدم.

وذكر موقع ذي بيجين نيوز (The Beijing News) أن الشرطة فتحت تحقيقاً، بدأ باطلاعها على شريطي فيديو صورهما زائران للحديقة وقت الحادث.. وتنوي معرفة السبب الذي حمل الرجل على إيقاع نفسه بالتهلكة.

مكة المكرمة