شرطة بريطانيا تقبض على قاتل طالب عُماني في لندن

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/BwjxVV

ما زالت تبحث عن مشتبه به ثان متورط في الجريمة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 10-01-2020 الساعة 16:28

ألقت الشرطة البريطانية القبض على شاب وجهت له تهمة قتل طالب عُماني تعرض للطعن حتى فارق الحياة، قبل شهر من الآن، في العاصمة لندن.

وقال شقيق القتيل، سالم عبد الله العريمي، على حسابه بموقع تويتر، الخميس (9 يناير): إن "الشرطة البريطانية أعلنت القبض على المجرم قاتل أخي، محمد عبد الله العريمي، لينال عقابه أمام القضاء".

وأوضح موقع "ديلي ميل" أن الشرطة وجهت الاتهام لبدر رحيم النازي (23 سنة)، الذي لا يسكن في عنوان ثابت، الخميس، في حين ما زالت تبحث عن مشتبه به ثانٍ متورط في الجريمة.

من جانبها قالت صحيفة "الرؤية" العمانية، نقلاً عن شرطة "سكوتلاند يارد" البريطانية، إن المتهم بقتل الطالب العماني العريمي (26 سنة) في لندن قام بتسليم نفسه، الأربعاء، وإن المتهم يدعى بدر رحيم، وهو باكستاني الجنسية (23 عاماً)، وقد اتُّهم بالقتل والسطو على الطالب العماني.

وأشارت إلى أن المتهم سلم نفسه في مركز للشرطة في وسط لندن، بعد أن قامت دائرة شرطة العاصمة لندن بنشر مقطع فيديو على حسابها الرسمي على "تويتر"، وطلبت من المواطنين والمقيمين في لندن مشاهدة الفيديو والمساعدة في التعرف على الرجلين الذين ظهرا في الفيديو، المشتبه فيهما بقتل الطالب العُماني الذي طعن في "نايتسبريدج"، في 5 ديسمبر الماضي.

وقد قتل الطالب العماني طعناً بالقرب من متجر هارودز في لندن.

وأفادت مواقع بريطانية، في شهر ديسمبر المنصرم، بأن العريمي كان عائداً إلى منزله في نايتسبريدج بلندن، عندما باغته ملثمون وطالبوه بتسليم ساعته الفاخرة.

ونقلت الصحيفة عن صديق العريمي قوله: إن "الهجوم وقع أمام محال هارودز الشهيرة، وحاول الطالب الدفاع عن نفسه في وجه أفراد العصابة، إلا أنهم تغلبوا عليه"، ما أدى في النهاية إلى مقتله.

مكة المكرمة