شركات كويتية تطرح تخفيضات تصل لـ50% لمن تلقى اللقاح

لمواجهة الوباء..
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/kpkMP7

العديد من المحال والشركات تفاعلت مع المبادرة

Linkedin
whatsapp
الأحد، 07-03-2021 الساعة 20:10

ما هي المبادرة الكويتية لتشجيع السكان على التطعيم؟

تقديم خصومات تصل إلى 50% لمن حصل على اللقاح.

ما هي تطورات الفيروس في الكويت؟

بدأت تطبيق حظر جزئي اليوم الأحد ويستمر شهراً؛ بسبب تصاعد الإصابات.

أطلق رجال أعمال كويتيون ومؤسسات مبادرة لتقديم خصومات تصل إلى 50% لمن تلقوا لقاح كورونا، وذلك تشجيعاً للسكان على تلقي التطعيم.

ونقلت صحيفة "القبس" الكويتية عن أصحاب المشاريع والشركات، الأحد، أن هذه المبادرة تعتبر بمنزلة ورقة إنقاذ سريعة للمشاريع المتضررة من جراء سلسلة الإغلاقات بسبب القرارات الحكومية.

كما تهدف المبادرة إلى تشجيع المواطنين والمقيمين على التقدم والتسجيل في منصة الحصول على التطعيم لتعزيز المناعة المجتمعية ومواجهة الفيروس.

وشدد أصحاب المبادرة على أن "مساندة جهود الدولة مسؤولية الجميع، وعلينا التكاتف في مواجهة الوباء".

وأشاروا إلى أن هذه المبادرة خطوة على طريق الإيجابية، وتشجيع المزيد من الشرائح المجتمعية على أخذ اللقاحات والتسجيل عبر موقع وزارة الصحة.

وخلال الـ 48 ساعة الماضية، أعلنت عيادات طبية وأصحاب مطاعم ومقاه وأنشطة أخرى تقديم نسبة خصومات تتراوح بين 10 و50 بالمئة لمن حصل على تطعيم كورونا شرط تقديم شهادة وزارة الصحة عند التقدم للشراء.

وأصبح التفاعل مع الحملة كبيراً، حيث سارع كثير من المواطنين إلى نشرها والتعريف بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بحسب الصحيفة.

وبدأت الكويت، عصر اليوم، حظراً جزئياً يمتد حتى 8 أبريل المقبل، وذلك بالتزامن مع مواصلة الحملة الوطنية للتطعيم التي بدأت أواخر ديسمبر الماضي.

وبلغ مجموع الإصابات في الكويت 199.482 حالة، في حين بلغ مجموع المتعافين 185.231 حالة، وبلغ مجموع الوفيات 1.120 حالة.

الاكثر قراءة

مكة المكرمة